fbpx

شيرين عبد الوهاب رفقة ابنتها تغني “الغزالة رايقة” (فيديو)

‏أطلت الفنانة المصرية “شيرين عبد الوهاب” رفقة ابنتها “هنا” في أحدث ظهور لها في أحدث ظهور لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ووثقت هنا ابنة شيرين أحدث ظهور لوالدتها عبر مقطع مصور ظهرتا فيه وهما تغنيان أغنية “الغزالة رايقة” للفنان “كريم عبد العزيز” والطفل “محمد أسامة” من فيلم “من أجل زيكو”.

اقرأ أيضاً: أحلام الشامسي تهدي ميسي أغنية وتحتفل بالمنتخب السعودي (فيديو)

ويعتبر هذا الفيديو الذي بثته هنا عبر حسابها على تطبيق “TikTok” الظهور الأول لشيرين عبد الوهاب بشكل واضح منذ أزمتها الأخيرة مع شقيقها “محمد عبد الوهاب” وزواجها مجدداً من من الفنان حسام حبيب.

ولاقى الفيديو تفاعلاً واسعاً من قبل رواد السوشيال ميديا الذين عبروا عن سعادتهم بعودة شيرين عبد الوهاب آملين بأن تكون الفنانة المصرية قد استعادت عافيتها بعد الأزمات المتتالية التي تعرضت لها في الأشهر الأخيرة.

وكانت الفنانة المصرية قد عاشت خلافات كبيرة مع زوجها حسام حبيب وتبادلا اتهامات ودعاوى قضائية، كما عاشت خلافات أخرى مع عائلتها بعد ما نقلها شقيقها “محمد عبد الوهاب” عنوة إلى المصحة النفسية للعلاج من الإدمـ.ـان على المخـ.ـدرات.

وفاجأت مؤخراً شيرين عبد الوهاب الجمهور بإعلانها الزواج مجدداً من الفنان حسام حبيب، وذلك عبر مداخلة هاتفية لها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية” على قناة أم بي سي مصر.

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى