شيرين عبد الوهاب تتصدر يوتيوب بعد طرح أغنيتها الجديدة ” خاصمت النوم”

طرحت النجمة شيرين عبد الوهاب، أغنيتها الجديدة ” خاصمت النوم”، و الأغنية من كلمات عمرو المصرى و ألحان عمرو الشاذلى وتوزيع و مكس عمرو الخضرى وجيتار مصطفى نصر، وفى أقل من 24 ساعة حققت الأغنية مليون مشاهدة و تصدرت تريند المركز الأول على اليوتيوب.

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب، كشفت عن أسباب اللوك الذى ظهرت به حليقة الشعر بعد انفصالها عن زوجها السابق المطرب حسام حبيب، وهل ستخوض تجربة الحب مرة أخرى وتصبح عروسة من جديد، وكشفت أيضًا عن جديدها لجمهورها.

شيرين عبد الوهاب تتصدر يوتيوب بعد طرح أغنيتها الجديدة " خاصمت النوم"

اقرأ أيضا: شيرين عبدالوهاب تبكي على الهواء وزوجها يكشف عن مفاجأة جديدة

وقالت الفنانة شيرين عبد الوهاب فى تصريحات تليفزيونية: “أنا بحاول أعدى أى حاجة بحب الناس وبالفرح والضحك والهزار”.

شيرين عبد الوهاب توضح سبب اللوك الجديد

شيرين عبد الوهاب تتصدر يوتيوب بعد طرح أغنيتها الجديدة " خاصمت النوم"

وعن لوك حلق شعرها قالت شيرين عبد الوهاب: “اللوك أخدته وراثة عن أبويا لما بحس بشوية اكتئاب بشيل شعرى، والمرة دى كانت صعبة شوية وعلى قد صعوبة الحدث شيلت شعرى وأنا كده ارتحت”.

كما حرص النجم هانى شاكر، نقيب المهن الموسيقية، على توجيه رسالة دعم للنجمة شيرين عبد الوهاب، بعدما تخلت عن شعرها فى حفلها بالإمارات، وذلك بعد انفصالها عن الفنان حسام حبيب، مؤكدًا سعادته لعودتها الفنية مرة أخرى.

وغرد هانى شاكر، عبر حسابه على تويتر، قائلاً: “الفنانة الرائعة والأخت العزيزة شيرين سعدت جدًا بعودتك لفنك ونشاطك ولجمهورك الكبير في كل الوطن العربي رغم ظروفك الشخصية الصعبة، عودي بقوة وثقة فأنت موهبة كبيرة تفتقدها الساحة الغنائية الآن وكوني واثقة من دعمي لك أنا شخصيًا ومن دعم نقابتك لك في كل وقت عودًا حميدًا إن شاء الله”.

شيرين عبد الوهاب تستقبل معجب بمنزلها وتهديه عطرها الخاص

استقبلت المطربة شيرين عبد الوهاب احد معجبيها والذي يدعي مراد في منزلها، وذلك بعدما وجهت له رسالة في فيديو، ونشر الشاب فيديو علي موقع تيك توك بعدما غادر منزلها، وعبر عن مدي فرحته بلقائها، مشيرا انها اهدته بوستر لها يحمل توقعها، وزجاجة “البرفيوم ” الخاص بها، كما أشار انه استمع لأغنية شيرين الجديدة ودخل الاستديو الخاص بها.

ونشر الشاب فيديو اخر من سيارته ليلا، وهو يحمل هدايا شيرين له معبرا عن عدم تصديقه لما حدث معه وعن حبه واعجابه الشديد بها.

شيرين عبد الوهاب تتصدر يوتيوب بعد طرح أغنيتها الجديدة " خاصمت النوم"

وكان قد انتشر مقطع فيديو للنجمة شيرين عبد الوهاب، على موقع “تيك توك”، ظهرت خلاله شيرين عبد الوهاب، وهى توجه رسالة إلى أحد معجبيها ويدعى مراد، ردًا على رسائله لها، وظهرت شيرين فى الفيديو وهي ترتدى غطاء للرأس.

وذكرت شيرين في الفيديو أنها وجدت رسائل موجهة لها عبر حساب ابنتها، ووصفت الرسائل التى وصلتها من شخص يدعى مراد، بالجميلة، لذلك قررت أن تصور له هذا الفيديو لتقول له “”هاى مراد، أنا صحيت من النوم عشان أشرب ميه، لقيتك باعتلى مسجات حلوة أوى عند هانا .. “I love you.

ونشر مقطع الفيديو عبر حساب جديد على “تيك توك” حمل اسم “sherinelovesmourad”، والذى لم ينشر عليه سوى هذا الفيديو، فيما علق مراد فى فيديو آخر عبر حسابه الشخصى بموقع “تيك توك”، على رسالة شيرين المفاجئة، حيث قال تعبيرًا عن سعادته: “رجعت من الجامعة نمت ساعتين.. صحيت لقيت فى اكونت عملته بنتها اسمه sherinelovesmourad.. شوفوا الفيديو اللى نزلتهولى.. أنا اللى I love you والله”.

وبينما انتشر مقطع الفيديو بصورة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعى، لم يتسن التحقق من صحته، أو صحة المعلومة الواردة على لسان الشاب مراد، بأن من دشن الحساب الجديد الذى يحمل اسم sherinelovesmourad، هى ابنة شيرين، إلا أن هذا الظهور يعود خطوة أخرى فى طريق عودة شيرين للتفاعل مع جمهورها بكثافة.

أغنية شيرين عبد الوهاب “كلها غيرانة”

من هي شيرين عبد الوهاب ؟

شيرين سيد محمد عبد الوهاب هي مغنية وممثلة مصرية. كانت عضوًا في لجنة تحكيم برنامج ذا فويس: أحلى صوت في موسمه الأول (2012)، والثاني (2013)، والثالث (2015).

مشوار شيرين عبد الوهاب الفني

وُلدت في حي القلعة، بمدينة القاهرة، في 8 أكتوبر 1980، لوالدها سيد محمد عبد الوهاب، مصمم، ووالدتها، ربة منزل. لديها أخ وأخت. ظهرت موهبتها الغنائية في المدرسة، حيث اكتشفها معلمها وأقنع والدتها بأن تذهب إلى سليم سحاب، قائد أوركسترا في دار الأوبرا المصرية.

وقد غنت شيرين أمامه فأُعجب بصوتها، وعملت في الكورال بدار الأوبرا المصرية. بدأت مشوارها الفني أوائل عام 2002 بأغنية “آه يا ليل”، ولكنها لم تكن أول أغانيها، حيث ظهرت مع المطرب محمد محيي في دويتو غنائي بعنوان “بحبك” في عام 2000، وكانت الأغنية ضمن ألبوم صورة ودمعة للفنان محمد محيي.

ولكن انطلاقتها الحقيقية كانت مع تامر حسني، والذي كان وجهًا جديدًا أيضًا، في ألبوم غنائي مشترك بعنوان فري ميكس 3 في صيف عام 2002، والذي بيع منه 20،000،000 نسخة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

شيرين عبد الوهاب تتصدر يوتيوب بعد طرح أغنيتها الجديدة " خاصمت النوم"

كما أدت دور تمثيلي للسينما مع أحمد حلمي في فيلم ميدو مشاكل. كانت شركة فري ميوزيك لصاحبها نصر محروس أول من أنتج لها. غير أنه ونتيجة لبعض الخلافات بين الإثنين، تم فسخ العقد بينهما.

حققت شيرين أيضًا نجاحًا كبيرًا في الدراما بمسلسل طريقي، واستطاعت أن تسرق الأضواء بمسلسها في رمضان.

وأيضا نال المسلسل جائزة أفضل مسلسل درامي في مهرجان الإذاعة والتلفزيون التونسي.

حياة شيرين عبد الوهاب الأسرية

كانت متزوجة من الموزع الموسيقي مدحت خميس؛ ثم تزوجت من الملحن والموزع الموسيقي محمد مصطفى في عام 2007، ولها ابنتين منه هما مريم وهناء، غير أنها انفصلت عنه في عام 2012، بعد زواج استمر لمدة 5 سنوات. تزوجت في 7 أبريل 2018 من المغني حسام حبيب، ولم يحضر حفل الزفاف سوى أفراد العائلة وفي ديسمبر 2021 أعلنت طلاقها من منه قائلة: «الآن أصبحت حُرّة وغَير مُستَعبَدَة»

زر الذهاب إلى الأعلى