fbpx

شمس الملا بفستان جريء شفاف أظهر مفاتن جسدها (صور)

لفتت الفنانة السورية شمس الملا الأنظار بإطلالة أنيقة للغاية في أحدث ظهور لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” حيث نشرت مجموعة صور لها من اخر جلسة تصوير.

وتألقت شمس الملا بفستان أنيق باللون الابيض، جاء ضـ.يقاً بالكامل مكـ.شـ.وف الكـ.تفـ.ين، تميّز بقصته مع فتحة جانبية لأعلى السـ.اق الامر الذي نال اعجاب الجمهور.

ومن الناحية الجمالية، اختارت شمس الملا تسريحة شعر مميزة حيث صففته بشكل منسدل وتركته على كتفيها، وطبقت مكياجاً جذاباً يليق بجمال ملامحها بالالوان الترابية.

وحظيت إطلالة الفنانة شمس الملا تفاعلاً واسعاً من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي عبّر أصحابها عن محبتهم الكبيرة لها متغزلين بجمالها وأناقتها وعلقت على الصور “Let your soul taste the magic of your own love”.

من هي شمس الملا.

شمس بسام أدهم الملا هي واحدة من النجمات الصـ.اعدات والتي احتلت مكانة خاصة في قلوب العرب وبشكل خاص في قلوب الجمهور السوري والذي استقبلها أفضل استقبال من خلال ظهورها لأول مرة في المسـ.لسل الأشهر في الوطن العربي “باب الحارة”، فعلى الرغم من انتمائها إلى عائلة سورية فنية ضخمة، إلا أن موهبتها جعلتها تظهر وبوضوح خلال أحداث المـ.سلـ.سل.

شمس الملا بفستان جريء شفاف أظهر مفاتن جسدها (صور)

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.
زر الذهاب إلى الأعلى