fbpx

شكران مرتجى: “حارة القبة” ملحمة فنية.. و”سعاد” تشبهني بعدم إنجابها للأطفال

حلّت الفنانة “شكران مرتجى” الاثنين ضيفةً في حلقة جديدة من برنامج “جمعتنا حلوة” الإذاعي مع الإعلامي “فراس حليمة” لتتحدث عن دورها كشخصية “سعاد” في مسلسل “حارة القبّة”.

وأوضحت الفنانة أن سبب تقديمها للشخصية بطريقة مميزة هو وجود شبه بينها وبين شخصية “سعاد” بسبب عدم إنجابها الأطفال.

وقالت: “الدور ظهر بصدق للناس لأنّني لم أنُجب أولاداً في الواقع وهذا ما يدركه الناس عني وبالتالي هذا الأمر جعلهم يتأثّرون ويتعاطفون مع الأمر”.

كما أشادت الفنانة بنص مسلسل “حارة القبّة” واصفةً إياه با”الملحمة الفنية”، معبرةً عن سعادتها بالأصداء الإيجابية للمسلسل، ومؤكدة بأنّه تمّ الإنتهاء من تصوير الجزء الثاني منه.

اقرأ أيضا: الفنانة السورية شكران مرتجى تخرج عن صمتها وتهاجم الأسد

وبالنسبة لمسلسل “ضيوف على الحب”، أبدت “شكران” سعادتها بتفاعل الجمهور الكبير مع العمل، معتبرةً أنّه يعكس صورة المجتمع السوري بشكل مصغّر مبديةً.

أما عن مسلسل “الكندوش”؛ بيّنت “مرتجى” أنّ سبب عدم تحقيق ثنائيتها مع زميلتها الفنانة “سامية الجزائري” النجاح المطلوب هو انتظار الجمهور ثنائية كوميدية في حين كان العمل بعيداً عن الكوميديا.

وأردفت: “هناك العديد من المسلسلات التي قد لا تحقّق نجاحاً في عرضها الأول إنما في العرض الثاني أو الثالث، وأنا أدافع عن العمل حتى لو عانى من بعض المشاكل لإدراكي جيداً المجهود الذي بذله فريق العمل ونجومه.

وعند سؤالها عن عدم وجودها مع الفنانة “سلافة معمار” مجدداً في جزء ثان لمسلسل “وردة شامية”، علقت بأنّ الجهة المنتجة فقط هي المسؤولة عن هذه الأمور.

كما أثنت على أداء زميلتها الفنانة “سلافة معمار” قائلة: “لا يمكننا مشاهدتها دون التصفيق لها لأنّ أدائها رائع”.

وكشفت “شكران” خلال حديثها خضوعها لعملية تجميل في أنفها، مبينةً أنّ الأدوار التمثيلية تتطلّب أحياناً تشويه معين في الشكل الخارجي.

وفي الختام، توجّهت الفنانة “شكران” بالشكر للجمهور اللبناني قائلة: “أنا من جماعة -سوا ربينا- والله يبعد عن الجميع الوباء والبلاء”.

زر الذهاب إلى الأعلى