fbpx

شكران مرتجى بأول صور لها من كواليس “زقاق الجن” (صورة)

كشفت الفنانة السورية “شكران مرتجى” عن لوك شخصيتها في مسلسل البيئة الشامية “زقاق الجن” المقرر عرضه ضمن الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2023.

وشاركت شكران مرتجى جمهورها ومحبيها صورة لها من كواليس العمل عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وأرفقت مرتجى الصور بتعليق عبّرت فيه عن سعادتها بالمشاركة في “زقاق الجن”، الذي تجسد فيه شخصية “خولة”، متوجهةً بالشكر لفريق العمل بالكامل.

وكتبت شكران مرتجى في تدوينتها: ”حبيت اليوم نزل صورة عن شي حلو صار معي ب2022، زقاق الجن، مسلسل من إخراج الأستاذ الغالي تامر إسحاق وتأليف محمد العاص، ما رح أحكي تفاصيل لأنه المكتوب بيبين من عنوانه“.

وأضافت معربةً عن فخرها بالانضمام لأسرة “زقاق الجن”: ”زقاق الجن حكاية رح تنحكى برمضان أتوقعها مختلفة وجميلة، نزلت هالصورة لأني فخورة إني من أسرة هذا العمل، ولأنه تامر بيثق فيني وبيشوف الممثلة اللي جواتي شو ممكن تعمل، دايماً بياخدني ع أماكن جديدة بالأدوار بتخليني أجتهد”.

واختتمت رسالتها بتوجيه الشكر للقائمين على العمل: ” من هلق شكراً تامر إسحاق وشكراً لشركة البرغلي المحترمة ولكل أسرة العمل قرب الموعد والشوق أكتمل رمضان 2023 خولة”.

شكران مرتجى بأول صور لها من كواليس "زقاق الجن" (صورة)

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى