fbpx

شريف شرقاوي ينشر خبراً صادماً عن نسرين طافش (صورة)

أعلن خبير الطاقة المصري، شريف شرقاوي، انـ.فصـ.اله رسميا عن زوجته الممثلة نسرين طافش، بعد مرور خمسة أشهر على ارتباطهما المفاجئ.

وجاء إعلان شروقاي لهذا النبأ خلال رده على أحد المتابعين عندما سأله فين نسرين طافش ؟ تطلـ.قتوا ؟، ليرد عليه: تم الطـ.لاق بسلام وأنا أحترمها كإنسانة وعدم الاتفاق شيء طبيعي يحدث بين البشر المهم هو السلام والاحترام.

اقرأ أيضا: يحيى بيازي يبدأ رحلته العلاجية في لبنان والفنانين يدعمونه (فيديو)

حذف صورهما عبر إنستغرام وكانت أنباء عديدة ترددت في الآونة الأخيرة عن انفـ.صال الثنائي، ولكن دون تأكيدات رسمية، خاصة بعد أن حذفت نسرين طافش وشريف شرقاوي صورهما عبر حساباتهما على موقع إنستغرام.

ونشرت طافش رسالة، على خاصية الستوري، في إنستغرام بعد حذف صورها مع زوجها اعتزل ما يـ.ؤذيـ.ك.

ونشرت في رسالة أخرى في السادس والعشرين من شهر سبتمبر / أيلول الماضي: مع موسم الخريف، أنوي أن تسقط كسقوط أوراق الشجر الهادئ، كل المعتقدات والأفكار والتعلقات والصـ.دمات والطاقة السلبية والحواجز والأحكام والتوقعات، وكل مالا يخدمني وبكل سهولة ويسر وأفضل احتمال، وكل يمنع ذلك هل تسمح بتحويله إلى طاقة حب، وفرة، سلام، أمان، أموال، بهجة.

شريف شرقاوي ينشر خبراً صادماً عن نسرين طافش (صورة)

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى