شروق زوجة الدكتور فود توضح سبب فضحها لزوجها في فيديو

فيديو قصير نشرته شروق، زوجة الدكتور “فود”، على حسابها في “إنستغرام”، أعربت فيه عن اعتذارها للجمهور وزوجها بسبب الفيديوهات التي نشرتها قبل أيام، كاشفة عن خيانة زوجها لها مع فتاة تدعى “كاتريسكا”.

شروق بررت ظهورها في الفيديو الذي اتهمت فيه زوجها بالخيانة بأنها كانت “متضايقة كثيرًا”، مؤكدة أنها لم تكن تنوي نشر الفيديوهات. وأضافت أنها وزوجها بدأوا مشروعهما سويًا دون إساءة لأي شخص، وأن جميع منتجاتهما جيدة.

وأشارت شروق إلى أنها استخدمت حديث إحدى الإعلاميات للتعبير عن استيائها، معبرة عن أسفها لتقليل قيمة المنتجات بهدف إزعاج زوجها.

الفيديو الذي نشرته شروق كشف عن خيانة زوجها لها مع شهيرة أخرى على تطبيق “تيك توك”، حيث ظهرت وهي تلاحق زوجها خارج أحد الفنادق وهي حافية القدمين خلال بث مباشر.

وقد وصفت شروق الواقعة بأنها حدثت في السيارة، مستخدمة عبارات خادشة للحياء، بينما طلب “دكتور فود” منها السكوت. وأفادت أن زوجها ترك رضيعهما البالغ من العمر 3 أشهر وحيدًا في الفندق.

عمر الخالدي

صحفي وانتمائي عربي، اخبار الربيع العربي هي جل اهتمامي، أؤمن أن الصحافة هي السلطة الاولى وهي الرقيب الذي يصحح الخطأ، لي العديد من المنشورات المطبوعة، اعمل في موقع المورد منذ عام 2020، أؤمن أن الكتابة يجب أن تكون نابعة من شخص لديه التجربة وهذا ما اعمل به وما يميز كتابتي في موقع المورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى