fbpx

شذى حسون تستعرض جسدها بعد ضعفها بشكل كبير (فيديو)

كشفت المطربة العراقية شذى حسون، عن سر فقدانها الوزن بشكل كبير في تلك الفترة، وأكدت أنها لم تخضع لأي عملية جراحية لإنقاص وزنها.

وأضافت الفنانة العراقية خلال لقائها عبر برنامج “The insider” المعروض على قناة دبي: “والله دايت والله العظيم لا أكذب، لو عملت حاجة كنت قلت، جاتني فترة لازم اعتمد على نفسي مفيش أكل ولا طلعات كتير، اهتمام بالصحة، الصحة بتوديك تهتم بنفسك وتضعف، وكمان فيه متابعة مع دكتور تغذية”.

وأكدت أنها فقدت ما يقرب من سبعة عشر كيلو جرام من وزنها وذلك في ثلاثة أشهر فقط من بداية اتباعها للحمية الغذائية.

شذى حسون تستعرض جسدها بعد ضعفها بشكل كبير (فيديو)

وظهرت شذى حسون بمظهر جذاب بعد خسارة الوزن حيث نشرت صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام وارتدت فيها جيمسبوت ضيقاً أظهر رشاقتها وجمالها.

وظهرت شذى حسون في مجموعة الصور بجيمسبوت باللون الأسود اللامع وكانت ذات قوام ممشوق واعتمدت وضع مكياج ثقيل أبرز جمال ملامحها مع تسريحة شعر بسيطة، ونالت الصور تفاعلاً كبيراً من قبل متابعيها ووصفوا إطلالتها ب”الساحرة”.

وشهدت الفترة الأخيرة نشاطاً فنياً ملحوظاً من قبل العراقية شذى حسون حيث طرحت مؤخراً أغنية جديدة عبارة عن ديو غنائي مع النجم فوديل وحملت عنوان “مون أمور” وهي باللهجة المغربية، والأغنية من كلمات سمير المجاري، وتوزيع رشيد محمد على، وألحان فوديل، وصورت الأغنية فيديو كليب وأخذت اللقطات في دولة لبنان.

كذلك طرحت شذى حسون أغنية “كلمة حلوة” وهي أيضاً ديو مع المطرب محمد قماح وطرحت الأغنية على قناتها الرسمية على موقع تبادل الفيديوهات العالمي يوتيوب وهي من كلمات رمضان أبو زيد وألحان وتوزيع محمد قماح.

وقبل عشرة أشهر طرحت حسون فيديو كليب على قناتها الرسمية بعنوان ” حبي وغرامي” والأغنية من ألحان حاتم العراقي وتوزيع عمار العامي، والكليب من إخراج إيهاب الرافد، وحصل الكليب على نسبة مشاهدة وصلت ل 789 ألفاً.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.
زر الذهاب إلى الأعلى