fbpx

شجار وانهيار و”فطر أسود”.. شاهد: تشييع جثمان سمير غانم إلى مثواه الأخير (فيديو)

خرج جثمان الفنان الراحل سمير غانم برحلته الأخيرة من إحدى مستشفيات القاهرة ليُدفن في مقبرة العائلة.

ورصدت عدسات الصحفيين كلاً من دنيا وإيمي غانم في جنازة والدهما الفنان الراحل سمير غانم أثناء خروج جثمانه إلى سيارة الأسعاف في أول ظهور لهما بعد وفاته.

وظهرت إيمي ودنيا سمير غانم في حالة تامة من الإنهيار بجانب جثمان والدهما في جنازته.

وأوردت مصادر مقربة من عائلة الفنان الراحل، أن العائلة أخفت خبر وفاته عن زوجته الفنانة دلال عبد العزيز التي تخضع للعلاج في نفس المستشفى خوفاً على تدهور حالتها الصحية.

اقرأ أيضا: السعودية.. 3 شباب يعتدون بعنف على شاب في صالة ألعاب رياضية والسلطات تتحرك (فيديو)

وبدوره كشف حسام غانم، شقيق الفنان سمير غانم ، إصابة الفنان الراحل بمرض الفطر الأسود في عينه قبل وفاته مباشرة، والذي كان أحد الأسباب التي أدت لوفاته.

وتحدث حسام غانم عن اللحظات الأخيرة في حياة شقيقه قائلاً: “سمير كان عدى خلاص كورونا، ولكن تعددت الأسباب والموت واحد، وحصله فشل في الرئة والكلى، وأنا كمان جاتلي كورونا وعديت منها، رغم إن نفس الأمراض اللي عنده عندي، ونفس الأدوية اللي بياخدها أنا كمان كنت باخدها، ولكن هو لما اللي حصله إن اليوريا بتعلى في الدم، بيحصل شوية توهان مش غيبوبة.

النجوم في جنازة سمير غانم

وشهدت جنازة الراحل تواجد عدد كبير من محبيه إلى جانب أسرته ومن أبرزهم الفنان حسن الرداد زوج ابنته إيمي والفنان منير مكرم، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية.

وتوفي الفنان سمير غانم؛ إثر مضاعفات صحيّة بعد إصابته بفيروس كورونا قبل 3 أسابيع، أدت لخلل في وظائف الكلى.

وتم نقل الفنان الراحل إلى العناية المركزة، ووُضع على أجهزة التنفس الاصطناعي، إلى أن توفي مساء الخميس.

يُذكر أن مشاجرة صغيرة قد وقعت أثناء دفن جثمان الفنان الراحل اليوم الجمعة، كان سببها تزاحم معجبي الفنان الراحل أمام قبره.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى