fbpx

شتائم واتهامات متبادلة.. ريهام سعيد ترد على خلافها مع حسن شاكوش بصورة “مرحاض”!

تطورت الخلافات بين الإعلامية “ريهام سعيد” والفنان حسن شاكوش، إلى سباب واتهامات متبادلة بين الجانبين.

وبدأ الخلاف حين تحدثت “سعيد” في برنامج “شيخ الحارة” عن “شاكوش” كعدو لها، لأنها طلبته للغناء في حفل لأبنائها، إلا أنه طلب مبلغاً كبيراً.

وقالت “سعيد” إن “شاكوش” رفض الدخول ماشياً على قدميه، ليرد الفنان المصري بفيديو على فيسبوك، يؤكد فيه أنه أخبرها بأنه لايستطيع الغناء، بسبب قرار النقابة وقتها بمنعه.

وأضاف أنه بعد إلحاح من الإعلامية المصرية، وافق على الذهاب للحفل لالتقاط الصور، ولكنه فوجئ بدعاية على الشبكات الاجتماعية، إضافة إلى وجود عدد كبير من المدعوين.

وذكر “شاكوش” في الفيديو الذي حقق نحو مليوني مشاهدة، أنه طلب من “سعيد” مبلغ 30 ألف جنيه (أقل من ألفي دولار) ولكنها رفضت فوافق على 10 آلاف فقط (نحو 620 دولاراً) لفرقته الغنائية.

اقرأ أيضا: القبض على منتج سوري شهير في قضية “تزوير”

وبخصوص رفضه الدخول على قدميه، أكد أن الأمن رفض دخوله إلى المكان حتى لا يحدث أي شغب، وتابع: “هي قالتلي إن المكان فيه 20 شخصاً، لكن لقيت في نحو 300 شخص”.وعندما علم ذلك اتصل بها وأخبرها بأنه لن يتمكن من دخول الحفل، و أكد “شاكوش” أنه لم يتلقَّ منها أمولاً مقابل حضور الحفل، لكنه شاهد أموراً لا يريد فضحها.

وأوضح الفنان المصري: “أنا بقى لما روحت شفت حاجات مش هينفع أتكلم فيها ولا أحكي عنها حاجة” ضمن الفيديو الذي لاقى متابعة واسعة، وتفاعلاً كبيراً وحمل آراء متباينة.

شتائم وصورة “مرحاض”!

و ردت “ريهام سعيد” دون ذكر اسم “شاكوش”، بصورة نشرتها لـ “مرحاض” عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، وكتبت أنها لم تجد صورة مناسبة أكثر مما تنشره، لأنها “مهذبة ومحترمة”.

وأضافت أنه عندما يصل الأمر لأبنائها فلا ترى أمامها، ووصفت من توجه له المنشور بـ”الجربوع” واتهمت من توجه له الحديث بأن امرأة تحركه ليتحدث في أعراض الآخرين.

واعتبرت “ريهام سعيد” أن من لم تذكر اسمه، وهو غالباً “شاكوش”، ردد كذباً صادراً من شخص غير محترم و”واطي”، ووعدت باتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

ومع أن الإعلامية المصرية لم تذكر اسم “شاكوش” صراحة، إلا أن ردها كان واضحاً للجمهور، على أنه رد على الفنان المصري وادعاءاته الأخيرة.

وسرعان ما حذفت هذا المنشور بعد وقت قصير، و كتبت منشوراً آخر تتوعد فيه صحيفة “المصري اليوم” التي نشرت خبراً عن منشور المرحاض، وربطت بينه وبين “شاكوش”.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى