شبه عار وبالعقال.. محمد رمضان يثير جدلاً في السعودية (فيديو)

أثار الفنان المصري محمد رمضان ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إطلالته الأخيرة في حفلٍ أقيم ضمن فعاليات “موسم الرياض 2021” بالسعودية.

وظهر “رمضان” بقميص مفتوح متعدّد الألوان يُظهره بصدرٍ عار مع بنطلون أسود، قدّم خلالها أغنيته الشهيرة “إنساي” مع الفنان المغربي سعد المجرّد.

اقرأ أيضا: محمد رمضان يرقص مع مضيفتي طيران داخل الطائرة (فيديو)

وخلال تأديته أغنية “أنا الملك”، أطلّ “رمضان” على جمهوره بلوك مختلف وهو يضع (العقال السعودي) على رأسه، نسّقه مع قطعة قماش باللون البنفسجي، حاول من خلالها تغطية جزء من جسده العاري.

وتفاعل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي مع إطلالتي محمد رمضان، معتبرين أنه أخلّ بالاتفاق الذي وقّعه مع نقابة المهن الموسيقية في مصر، عقب تعهده بعدم ظهوره عاري الصدر على المسرح.

واتهمه الروّاد بـ”الغرور” لكونه ظهر جالساً على كرسي كأنه من ملوك الأساطير، وهو يُغنّي “أنا الملك”، فضلاً عن المجسّم الذهبي الخاص به الذي يظهر في بداية الحفل.

وعلّق أخرون بخصوص تعّهد محمد رمضان بعدم الظهور عارياً على المسرح، أنّ التعهد مرتبط في الحفلات التي تُقام في مصر وليس خارجها أو عبر مقاطع الفيديو، لذلك ظهوره بهذه الطريقة في السعودية لا يعدّ إخلالاً بالاتفاق.

وكان الفنان المصري “المثير للجدل” محمد رمضان قد وقّع مؤخراً، على تعهّدٍ لنقابة المهن الموسيقية في مصر، بالالتزام بسلوكيات الفن المصري.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى