شاهد.. ميسي يستعين بحارس شخصي للخروج من مطعم في الولايات المتحدة (فيديو)

احتشد المئات من مشجعين أسطورة كرة القدم الأرجنتينية “ليونيل ميسي” خارج مطعم إيطالي في فلوريدا حيث أخذ الأرجنتيني بعض الراحة التي يحتاجها بشدة قبل العودة إلى برشلونة.

ومر اللاعب البالغ من العمر 34 عاماً بصيف لا مثيل له بعد إطلاق سراحه فعلياً من قبل برشلونة في بداية يوليو، قبل أن يرفع لقبه الدولي الأول مع الأرجنتين في نهائي كوبا أمريكا بعد عشرة أيام.

وأثناء وجوده في ميامي الأمريكية في عطلة، قرر ميسي زيارة مطعم يسمى “كافيه راجاززي” وانتشر خبر وجوده هناك على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعندما حان وقت المغادرة، استقبله المئات من المعجبين، وكافح ميسي لتفادي الحشود، مستعيناً بحارس شخصي.

ويملك المطعم المغني الأرجنتيني الفنزويلي “ريكاردو مونتانير” الذي غرد عن سعادته برؤية أسطورة برشلونة يتناول الطعام في مطعمه، كاتباً: “الليلة الماضية، عاد رقم 1 على هذا الكوكب إلى المنزل لتناول العشاء، شكراً لك عزيزي ليو على السماح لنا بتكريمك وأيضاً شكراً لك على الفرحة التي تقدمها لنا طوال الوقت”. 

سيأخذ ميسي بعض الوقت مع عائلته، بما في ذلك زوجته أنتونيلا روكوزو وثلاثة أبناء تياجو وماتيو وسيرو في الولايات المتحدة، ومن المتوقع أن يعود إلى برشلونة في وقت لاحق من هذا الشهر لتوقيع عقد جديد مدته خمس سنوات.

كما كشفت Sportsmail، الأربعاء، أن العقد سيشهد تخفيض رواتب ميسي بنسبة 50 في المائة للبقاء مع النادي الذي كان معه منذ عام 2000.

وفاز منتخب الأرجنتين على غريمه اللدود البرازيل 1-0 بفضل هدف أنخيل دي ماريا في الشوط الأول، وهو ما كان كافياً لرؤية قائد ميسي يرفع كأس الأرجنتين لأول مرة منذ عام 1993.

زر الذهاب إلى الأعلى