fbpx

شاهد.. ليفاندوفسكي يسجل هدفه الـ 40 ويعادل رقم مولر التاريخي (صورة + فيديو)

روبرت ليفاندوفسكي يعادل الرقم القياسي المسجل باسم جيرد مولر في الدوري الألماني

عادل روبرت ليفاندوفسكي السبت في المباراة قبل الأخيرة من الدوري الألماني الرقم القياسي المسجل باسم اللاعب الأسطوري جيرد مولر بتسجيل 40 هدفاً في موسم واحد، والذي بقي عائداً له لمدة 49 عاماً.

وبعد أن سجل ليفاندوفسكي ركلة جزاء في الشوط الأول محققاً هدفه رقم 40 في الموسم، احتفل البولندي برفع قميصه لكشف النقاب عن صورة سلفه العظيم أسطورة “بايرن ميونيخ” مع كلمات “جيرد للأبد”، في لفتة رائعة من اللاعب البالغ من العمر 32 عاماً.

كما أظهرت الصورة المطبوعة على قميص ليفاندوفسكي الداخلي، مولر في أبهى صوره، وأقفال سوداء تتدفق على غرار السبعينيات، وهو العقد الذي فاز فيه بثلاثة من ألقابه الأربعة في الدوري الألماني مع بايرن ميونيخ، بالإضافة إلى ثلاث كؤوس أوروبية متتالية وبطولة أوروبا وكأس العالم مع ألمانيا.

لكن للأسف، لم يكن هناك تشابه يذكر مع مولر في مايو 2021، الذي يبلغ الآن 76 عاماً ويعاني من مرض الزهايمر، وقضى السنوات الست الماضية في دار رعاية بالقرب من ميونيخ.

وقالت زوجته “أوشي” لصحيفة BILD”” في ديسمبر: “لقد أغلق عينيه وهو يغفو بعيداً، ونادراً ما يفتح فمه ويمكنه فقط تناول الطعام المهروس، لقد كان دائماً مقاتلاً وشجاعاً، لكنه الآن ينام في طريقه نحو النهاية”.

ومن المحزن أن الرجل الذي سجل إجمالي 365 هدفاً في 427 مباراة في الدوري الألماني، الرجل الذي أطلقوا عليه اسم ” المفجر”، لا يمكنه الاستمتاع بمشاهدة مآثر ليفاندوفسكي مثلنا.

زر الذهاب إلى الأعلى