شاهد.. إصابة العشرات إثر انقلاب سيارة سباق في ولاية أمريكية (فيديو)

أصيب ثمانية أشخاص مساء الأحد بعد اصطدام سيارة سباق بحشد في حدث لسباق الطين في ولاية تكساس الأمريكية.

وقالت إدارة شرطة مقاطعة إل باسو في بيانٍ لها: “في الساعة 6:35 مساءً، تركت أحد سيارات السباق مسارها المحدد واصطدمت بسكة حراسة لتصطدم بعدها بالمتفرجين”.

اقرأ أيضا: ديوكوفيتش يقلب توعكه لانتصار ويتوج بلقب رولان غاروس

وتم نقل ثلاثة من المتفرجين إلى المستشفى في حالة حرجة وخمسة آخرين يعانون من إصابات لا تهدد حياتهم، ولم تتعرف الشرطة على أي من الجرحى.

وبدوره قال “سكوت سميث”، مالك شركة Rock Solid Protection، وهي شركة أمنية مقرها “ال باسو”: “ما حدث اليوم هو ما كنا نأمل جميعاً ألا يحدث، تحول السباق لحطام”.

ووصفت “كارلا هويرتا” التي كانت تشاهد السباق عندما تحول إلى مأساة، المشهد بال”قبيح للغاية”.

وأضافت: “حسناً، لقد بدأوا السباق، وعندما بدأوا، فقدت إحدى الشاحنات السيطرة واصطدمت بكومة من السيارات والأشخاص، كان هناك الكثير من سيارات الإسعاف في مكان الحادث بعد التحطم وتم نقل الكثير من الأشخاص”.

فيما ذكر بيان الشرطة أن ثلاث سيارات أخرى تعرضت للإصابة نتيجة تحطم السيارة الأولى، ولم يُعرف على الفور سبب خروج السيارة عن المسار، وأكدت الشرطة أن التحقيق لا يزال جارياً.

يقع مسار السباق في فابينز، تكساس، على بعد حوالي 40 ميلاً (64 كيلومتراً) جنوب شرق “إل باسو” وأقل من ميل واحد من الحدود المكسيكية.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى