fbpx

شاهد.. أحلام تكشف قيمة فاتورة هاتفها وتبوح ببعض أسرارها إلى “كاربول كاريوكي” (فيديو)

ظهرت النجمة أحلام كضيفة في برنامج “كاربول كاريوكي” الذي يُعرض على تلفزيون دبي، ويقدمه “وسام بريدي”، حيث هبطت من طائرة هليكوبتر وانتقلت إلى السيارة التي يُصور فيها البرنامج.

وصدمت أحلام المشاهدين بعد كشفها أثناء الحلقة أنها تخطط لإعادة تصوير الفيديوهات الموسيقية لألبومها الأخير «فدوة عيونك» من البداية، مشيرةً إلى أن تكلفة تصوير أغاني الألبوم تجاوزت المليون دولار.

وأجرت أحلام اتصالاً مفاجئاً بزوجها مبارك الهاجري، ثم غنت له أغنيتها الجديدة “عيوني” من ألبوم “فدوة عيونك”، ليرد عليها زوجها قائلاً: “الله يسعدك ويطول بعمرك ويخليكي يا حبيبتي انتي”.

وعند سؤالها عن فاتورة الهاتف التي وصلت في يوم واحد إلى 1000 دولار أحد أيام الغرام مع زوجها مبارك أجابت مازحة: “أول مرة صراحة أعرف أن مبارك ما يحبني كلمني فقط بـ 3 آلاف دولار خلال 3 أيام ولا شي أنا أحلام أستاهل”.

اقرأ أيضا: أحلام الجريتلي استشعرت قرب وفاتها قبل رحيلها باسبوع.. وهذا ما قالته

وعن فقدانها لفساتينها خلال حفلها في “أوبرا دبي” قالت أحلام: “تخيلوا أوبرا دبي وأنا بغني يجبولي الشنطة أدور وين الفساتين وبعدين لقيناهم في غرفة واحد من يلي ساكنين بالأوتيل تخايلوا الأوتيل في 4000 غرفة.”

وكشفت أحلام أنها كادت أن تتعرض للغرق في أحد البلدان الأوروبية، حيث اعترفت بأنها لا تجيد السباحة، ومؤكدةً أنها لم تتعلم السباحة بعد.

وأجابت أحلام على سؤال المقدم حول سبب شهرتها في الوطن العربي باعتقادها بقولها أن أغنية «تدري ليش أزعل عليك» هي السبب الرئيسي.

زر الذهاب إلى الأعلى