سيف سبيعي: لهذا السبب يرفض بسام كوسا الوقوف أمام كاميرتي

تحدث الفنان والمخرج السوري سيف الدين سبيعي عن السبب الذي يجعل زميله بسام كوسا يرفض العمل أمام كاميرته.

وقال سبيعي في مقابلة مصورة، مع برنامج “ناس أونلاين” الذي يعرض على يوتيوب، إنه لا خلاف بينه وبين بسام كوسا.

وأوضح أن علاقته مع بسام كوسا جيدة، رغم أنهما لا يتواصلان بشكل دوري ولكنه لفت إلى السبب الذي يجعله يبتعد عن العمل معه كمخرج.

وعن ذلك قال إن بسام كوسا قد لا يقف أمام كاميرته، لأنه ربما لا يفضل الطريقة التي يعمل بها كمخرج، وبالتالي يرفض العمل أمام كاميرته.

اقرأ أيضا : تعرف إلى قائمة مسلسلات رمضان 2021 والقنوات الناقلة لها

من جهة أخرى أكد سيف سبيعي أنه متأثر فنياً بوالده الراحل الفنان رفيق سبيعي، وأنه تربى على فكره ومبادئه وطريقته في التعبير عن نفسه.

ولفت في الوقت ذاته إلى ما حققه مسلسله “على صفيح ساخن” الذي يعرض في دراما رمضان 2021، واعتبره من حيث الجماهيرية عملاً ناجحاً.

ويعود ذلك وفق سبيعي إلى تضافر الجهود والعمل منذ البداية، على أن يكون هذا العمل الفني مكتمل العناصر كي يلقى قبولا لدى الناس ويتم متابعته.

وكشف سبيعي في الوقت ذاته عن العديد من الأمور الشخصية بشأن حياته مع طليقته وبعض الخلافات التي تصدرت العناوين خلال الفترة الماضية.

وعن زوجته السابقة الفنانة السورية سلافة معمار، وحياته الخاصة وطريقة تعامله معها، أكد سبيعي أنه يتواصل معها بشكل شبه يومي، وكذلك مع ابنته ذهب كونهما تسكنان إلى جواره.

ووصف سبيعي طليقته سلافة معمار بأنها فنانة من الطراز الممتاز، وأعرب عن سعادته بنجاحها من خلال مسلسل “حارة القبة”.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى