سيف الدين الجزيري يتعرض لموقف غريب في كأس العرب

تعرض اللاعب التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم نادي الزمالك المصري ومنتخب تونس لموقف غريب وذلك بعد فوزه بلقب هداف بطولة كأس العرب برصيد 4 أهداف.

واستعد أبرز نجوم البطولة لتسلّم الجوائز الفردية وقد دُعي الفائزون إلى منصة التتويج.

اقرأ أيضا: يوسف البلايلي من الكوكايين لنجم كأس العرب في قطر

سيف الدين الجزيري يتعرض لموقف غريب في كأس العرب

وطُلب من الأردني يزن النعمات تسلم جائزة الحذاء البرونزي لتسجيله 3 أهداف في كأس العرب، فلم يصعد أحد على المنصة كون المنتخب الأردني غادر البطولة من الدور ربع النهائي وسيتم إرسال الجائزة له.

وتمت دعوة الجزائري ياسين براهيمي الذي سجل 3 أهداف للحصول على جائزة الحذاء الفضي وصعد إلى المنصة لكنه تفاجأ بأنه تسلم حذاء ذهبياً.

سيف الدين الجزيري لم يتسلم جائزته

عندما تمت دعوة هداف البطولة برصيد 4 أهداف التونسي سيف الدين الجزيري، صعد للمنصة للحصول على الحذاء الذهبي، لكنّ المسؤولين عن حفل توزيع الجوائز بمن فيهم رئيس «الفيفا» جيانو إنفانتينو اندهشوا بسبب عدم تواجد الجائزة على المنصة، ليعتذر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم من هداف البطولة.

سيف الدين الجزيري يتعرض لموقف غريب في كأس العرب

سيف الدين الجزيري يتسلم جائزته في وقت لاحق

وكشفت تقارير صحفية أن اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب سوف تُسلم اللاعب التونسي جائزة الهداف في وقت يُحدد لاحقًا.

وسجل سيف الدين الجزيري 4 أهداف في كأس العرب بواقع هدفين في منتخب موريتانيا وهدفًا في منتخب الإمارات، وهدفًا في شباك منتخب عُمان في دور الثمانية.

سيف الدين الجزيري يتعرض لموقف غريب في كأس العرب

من هو سيف الدين الجزيري؟

سيف الدين الجزيري (بالإنجليزية: Seifeddine Jaziri)‏ ولد في 12 فبراير 1993، وهو لاعب كرة قدم تونسي يلعب في مركز الهجوم لنادي الزمالك . ظهر من قبل مع المنتخب التونسي مرة واحدة في 2016.

مسيرة سيف الدين الجزيري الكروية

موسم 2019-2020

سجل الجزيري 11 هدفا مع المقاولون وصنع 7 أخرى.

موسم 2020-201

شارك الجزيري في في 9 مباريات، سجل خلالها 4 أهداف، منها هدف في شباك النادي الأهلي، كما صنع هدفا آخر.

الزمالك

موسم 2020-2021

في 30 يناير 2021، وقع الجزيري عقود إنتقاله للزمالك لمدة 4 سنوات ونصف السنة.

في 7 فبراير 2021، تحصل الجزيري علي ركلة جزاء لصالح الزمالك في الدقيقة 58 من اللقاء بعد عرقلتة من قبل اللاعب داميان لوي داخل منطقة الجزاء، ليصوبها زيزو بنجاح في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى معلنًا عن تقدم الزمالك في المباراة التي فاز بها الزمالك 2-0 علي الإتحاد السكندري ضمن مواجهات الجولة 12 من الدوري المصري.

في 17 يونيو 2021، سجل سيف الجزيري الهدف الثالث لنادي الزمالك أمام أسوان في الدقيقة 88 من عمر المباراة التي إنتهت بنتيجة 3-0 لصالح الزمالك على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدورى الممتاز.

في 7 أغسطس 2021، سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني في شباك غزل المحلة في اللقاء الذي إنتهي بفوز الزمالك 3-0 في الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

في 14 أغسطس 2021، سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني في شباك الإسماعيلي في الدقيقة 60 من عمر اللقاء الذي إنتهي بفوز الزمالك 2-0 علي ستاد الإسماعيلية في الجولة الثلاثين ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى