سيرين عبد النور: ممنوع تنجاب سيرة السوريين على صفحتي

ردت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر”، على اتـ.هام أحد متابعيها لها بالعنـ.صرية تجاه الشعب السوري.

وكان أحد متابعي الفنانة سيرين عبدالنور، يدعى فيصل، قد وجه لها عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، اتهـ.امًا بالعنـ..صرية تجاه السوريين.

اقرأ أيضا: نوال الزغبي تنشر صورة لها بلباس مثير في المطبخ (صورة)

وقال فيصل: “قصدها بكلمة آراء عنـ.صرية واضح أنه على الجمهور السوري، هالشي بداتو وقت استضافت مكسيم برمضان، أكيد الشعب السوري أرقى من تسميته بالعنـ.صري”.

وجاء رد الفنانة اللبنانية سيرين، ليضع حدًا لهذه الأقاويل، إذ قالت: “فيصل ممـ.نوع تجيب سيرة الجمهور السوري على صفحتي وتقولني كلام ما قلته”.
وتابعت الفنانة اللبنانية: “قلتلها ورح أرجع عيد الجمهور السوري والممثلين السوريين بحبهن أد الدنيي لو سمحت ما تسطاد بالمي العكرة وبتمنى يخلص الكلام هون لأن عم تاخدو لمحل ثاني ما بيشبهني شكرًا”.

وكانت الفنانة اللبنانية قد تبادلت التغريدات مع متابعيها بشأن اختلاف وجهات النظر والانتـقادات التي توجه إلى الفنان من قبل الجمهور، لتؤكد أنها ترحب بجميع النصائح والآراء ولكن هناك آراء كما وصفتها بـ”العنـصرية” لا تنظر لها.

وجسدت الفنانة سيرين عبد النور عدداً من الأعمال مع الفنانين السوريين منها “لعبة المـ.ـوت”مع الفنان عابد فهد.

ومثلت عبد النور في مسلسل “قناديل العشاق” و “دانتيل” مع محمود نصر و “24 قيراط” مع الفنان “عابد فهد” أيضاً وغيرها من الأعمال.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى