fbpx

سيرين عبد النور تلغي متابعة دانييلا رحمة… ما السبب؟ (صورة)

أقدمت الفنانة اللبنانية “سيرين عبد النور” على إلغاء متابعة مواطنتها الفنانة “دانييلا رحمة” عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وأثارت سيرين عبد النور خلال الساعات الماضية التساؤلات بين الجمهور بعد إلغائها متابعة دانييلا رحمة، عقب ساعات على خلافها مع نادين نجيم.

اقرأ أيضاً: كاريس بشار وقيس الشيخ نجيب بمسلسل ستيلتو بمشهد رومنسي جريء (صور – فيديو)

وأوضحت سيرين في تصريح لبرنامج “عرب وود”، أنها أقدمت بالفعل على حذف جميع الحسابات التي لا تتفاعل معها سواء بالتعليق أو التفاعل أو مباركة للأعمال، مؤكدةً أن الأمر ليس محصوراً بـ دانييلا رحمة فقط.

وأعادت الفنانة سيرين عبد النور نشر صورة التقطت خلا سهرة نظمتها الفنانة ماغي بو غصن عام 2019، جمعت العديد من النجمات اللبنانيات، معلقة: “سامحوني غلطت”.

وشهدت تلك السهرة مصالحة سيرين عبد النور ونادين نجيم في حضور عدد من زميلاتهن في الوسط الفني ومنهن ورد الخال ونادين الراسي وجيسي عبدو وندى أبو فرحات وكارين رزق وغيرهن.

وكانت سيرين قد علقت على الجلسة وقتها: “صنع في لبنان”، بينما تفاعلت نادين نجيم معلقةً: “معاً أكثر قوة”، وكتبت ماغي بو غصن: “لا يوجد أفضل من نشر الحب”.

يذكر أن قبل ثلاثة أيام، عاد الخلاف مجدداً بين النجمتين اللبنانيتين بعدما كشفت سيرين أن نادين رفضت التمثيل معها، خلال جلسة “الدراما على عرشها” التي أقيمت ضمن جلسات منتدى الإعلام العربي.

سيرين عبد النور تلغي متابعة دانييلا رحمة... ما السبب؟ (صورة)

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى