سيرين عبد النور تدعم زميلتها شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب يرد (صورة)

دعمت الفنانة اللبنانية “سيرين عبد النور” زميلتها الفنانة المصرية “شيرين عبد الوهاب” عقب إطلالة إعلامية حديثة كشفت فيها تفاصيل علاقتها بزوجها السابق الفنان “حسام حبيب”.

وكتبت المغنية اللبنانية في تدوينةٍ نشرتها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “كل الحب والدعم لفنانة مليانة مشاعر بكل تفاصيلها”.

اقرأ أيضاً: مها المصري تعود للدراما السورية من جديد بعد غياب عامين وتنضم لمسلسل الكرزون

وكانت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب قد كشفت أمس في مداخلة صوتية مع الإعلامية “لميس الحديدي” عن تفاصيل وأسرار صــ..ـادمة حول زواجها بالفنان حسام حبيب.

واعترفت عبد الوهاب عبر برنامج “كلمة أخيرة” أنها كذبت على الجمهور فيما يخص علاقتها بحبيب، مؤكدةً أن العلاقة كانت سامة للغاية وتعرضت فيها للإســـ..ـاءة والعنـ..ـف وسرقة الأموال.

وكشفت الفنانة شيرين أن زوجها السابق تسبب في خسارتها لجميع الناس من حولها، حيث تدهورت علاقتها بوالدتها وشقيقها وشقيقتها وأصدقائها وسائقها الخاص ومدبرة منزلها، معتبرةً أن حبيب بحاجة إلى علاج نفسي، فقـد أحبها حب امتلاك وأراد أن يتحكم في كل صغيرة وكبيرة في حياتها، خاصةً الأمور المتعلقة بعملها.

ومن جهته، رد الفنان المصري “حسام حبيب” على زوجته السابقة تصريحات شيرين عبد الوهاب واتهـــ..ـاماتها مؤكداً أنه سيلجأ للقضاء وسيرد عليها إعلامياً بالوثائق والمستندات، معتبراً أن كل ما قالته كلاماً مرسلاً غير صحيح، مؤكداً أنه التزم الصمت طويلاً حفاظاً على سمعة شيرين وبيتها وابنتيها.

يذكر أن عبد الوهاب خرجت عن صمتها؛ بسبب قيام طليقها حسام حبيب بسرقة سيارتها أثناء تواجدها في الساحل الشمالي مع بناتها، علمًا بأنه ممنوع قانونياً بموجب “محضر عدم تعرض” من الاقتراب منها أو ابنتيها.

سيرين عبد النور تدعم زميلتها شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب يرد (صورة)
زر الذهاب إلى الأعلى