fbpx

سيرين عبد النور بإطلالة جذابة باللون الأسود في أحدث ظهور لها (صور)

لفتت الفنانة اللبنانية “سيرين عبد النور” الأنظار بإطلالة أنيقة للغاية في أحدث ظهور لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وتألقت سيرين عبد النور بفستان أنيق باللون الأسود، جاء ضيقاً بالكامل مكشوف الكتفين، تميّز بقصته في منطقة الصدر مع فتحة جانبية لأعلى الساق نُسق معه قفازات لامعة من الدانتيل.

ومن الناحية الجمالية، اختارت النجمة اللبنانية تسريحة شعر مميزة حيث صففته بشكل مموج وتركته منسدلاً على كتفيها، وطبقت مكياجاً جذاباً يليق بجمال ملامحها.

وحظيت إطلالة الفنانة سيرين عبد النور تفاعلاً واسعاً من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي عبّر أصحابها عن محبتهم الكبيرة لها متغزلين بجمالها وأناقتها.

كما تفاعل معها العديد من المشاهير ومنهم رشا التقي ورضوى الشربيني ومصطفى الآغا وصباح الجزائري وجوزيف عطية وشمس الملا وكندة علوش.

يذكر أن سيرين عبد النور نجمة لبنانية بدأت كعارضة أزياء ومن ثم احترفت الغناء والتمثيل، ولدت عام 1977 لأب لبناني أما والدتها فهي يونانية كانت تعمل ممرضة.

سيرين عبد النور بإطلالة جذابة باللون الأسود في أحدث ظهور لها (صور)

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى