fbpx

سيدرا الأتاسي تتجاوز الحدود بإطلالة فاتنة بقميص فقط ووضعيات تصوير غير معتادة (صور)

لفتت المودل سيدرا الأتاسي انظار محبيها ومتابعيها على صفحات السوشل ميديا حيث نشرت مجموعة صور وظهرت بأطلالة أنيقة المظهر.

حيث نشرت صور جديدة على حسابها الخاص على انستقرام ظهرت بثياب مشــ.دودة اظهرت مفـ.اتنـ.ها ونالت اعجاب متابعيها.

اقرأ أيضا: ليليا الأطرش بإطلالة لافتة بملابس سباحة أوضحت مفاتن جسدها (صور)

أخذت الصور من منزلها أثناء قضائها عطلتها هناك واعتمدت في اطلالتها على ارتداء فستان صيفي باللون الازرق مكشـ.وف من جهة السـ.اقين وجهة الصـ.در والاكتـ.اف.

تركت شعرها منسدلا على كتفيها وارتدت حذاء صيفي نالت اعجاب متابعيها وبدت في غاية الجمال بسبب استخدامها ميكاب بالالوان الترابية.

انتشرت الصور بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات المهتمة بأخبار المشاهير وعبر المتابعون عن جمالها ونعومتها من خلال خاصية التعليقات.

كما تعتبر سيدرا اتاسي اعلامية وممثلة أمريكية ولقد قضت معظم حياتها في الولايات المتحدة الأمريكية ويبلغ عمرها حاليا ستة وثلاثون عام.

ولكنها تركت الوسط الاعلامي والفني حاليا وتعمل على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تعمل عـ.ارضة أزياء فتقوم بعرض الازياء وكتابة المنتج واسمه على الصور.

ولقد عرفت بشخصيتها الجميلة الهادئة المتزنة ولقد استطاعت ان تحقق الرقم القياسي في اطول برنامج اذاعي استمر لمدة واحد وثمانين ساعة.

ولقد قامت سيدرا اتاسي بانشاء قناة لها على اليوتيوب وتقوم بالرحلات في جميع أنحاء العالم وتنشرها على يومياتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

اضافة الى انها تنشرها على قناتها على اليوتيوب ولقد تزوجت سيدرا اتاسي من الفنان السوري محمد حداقي.

سيدرا الأتاسي تتجاوز الحدود بإطلالة فاتنة بقميص فقط ووضعيات تصوير غير معتادة (صور)
سيدرا الأتاسي تتجاوز الحدود بإطلالة فاتنة بقميص فقط ووضعيات تصوير غير معتادة (صور)

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى