fbpx

سيدرا الأتاسي بإطلالة مكشوفة البطن والجمهور يتغزل بها (صور)

تصدرت سيدرا أتاسي بإطلالة جميلة سـ.احرة حيث ارتدت الأتاسي هوت شورت باللون الزهري مع تيشرت مكشوف البطن أبرز رشاقة جسدها مع اعتمادها على المكياج الكثيف الذي أبرز من ملامح انوثتها وجمالها.

محبي الأتاسي ومتابعيها تداولوا صورها على نطاق واسع عبر صفحاتهم وتغزلوا بها وأثنوا على إطلالتها الجميلة المعتادة ومنهم من وجه لها اصابع النقـ.د بتعمدها ارتداء ملابس مكشوفة أظهرت مناطق واسعة من جسـ.دها.

أكّدت سيدرا الأتاسي طليقة الفنان السوري محمد حداقي، أنهما يعيشان حالة من الصداقة والاحترام المتبادل بعد انفصالهما، موضّحة أنها تتعجّب من كثرة الأسئلة حول علاقتها بزوجها السابق بالإضافة إلى وجود شائعات كثيرة حول انفصالهما.

ونفت سيدرا في مقابلة مع إذاعة ” شام إف إم “، أن يكون لفنانة معينة تم تداول اسمها مؤخراً دور في طلاقها من محمد وقالت: “بكل تأكيد لا علاقة لأي فنانة أو أي أحد بانفصالنا، وما حدث أننا جلسنا بكل ود وهدوء ودون أي مشاكل

وتحدثنا بكل بساطة وما زال التواصل مستمراً ولم ينقطع أبداً حتى بعد لحظات من انفصالنا”.

والجدير ذكره أن الأتاسي هي طليقة الفنان السوري ” محمد حداقي ” و أكدت الأتاسي عبر إحدى لقاءاتها الأعلامية أنهما يعيشان حالة من الصداقة والاحترام المتبادل بعد انفصالهما

سيدرا الأتاسي بإطلالة مكشوفة البطن والجمهور يتغزل بها (صور)
سيدرا الأتاسي بإطلالة مكشوفة البطن والجمهور يتغزل بها (صور)

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى