fbpx

سيدرا الأتاسي بإطلالة جريئة خاطفة للقلوب والجمهور يتفاعل (صور)

لفتت المودل سيدرا الأتاسي انظار محبيها ومتابعيها على صفحات السوشل ميديا حيث نشرت مجموعة صور لها من اخر جلسة تصوير لها وظهرت بأطلالة أنيقة المظهر.

حيث نشرت المودل سيدرا الأتاسي صور جديدة لها على حسابها الخاص على انستقرام ظهرت بثياب مشــ.دودة اظهرت مفـ.اتنـ.ها ونالت اعجاب متابعيها.

ظهرت في الصور متخذة وضعـ.ية الوقوف امام الكاميرا واعتمدت في اطلالتها على ارتداء بدل ضيـ.ق باللون البني.

تركت شعرها منسدلا على كتفيها كما وضعت مكياج صاخب بالالوان الترابية الامر الذي اعطاها لمسة جمالية رائعة وعلقت على الصور ”Thank you emelabeautycenter”.

كما انتشرت الصور بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات المهتمة باخبار المشاهير ولاقت الصور تفاعل كبير بين الجمهور.

تشتـ.هر المودل سيدرا الأتاسي باهتمامها بإطلالاتها الفـ.ـريدة والرائعة، لا سيما لذوقها المتميز في تشكيلات الملابس والماكياج.

من هي الفنانة سيدرا الأتاسي.

سيدرا اتاسي هي أعلامية و مذيعة برامج أمريكية من أصل لبناني أي أنها تحمل الجنسية الأمريكية و الجنسية اللبنانية، ولها العديد من البرامج التلفزيونية و الأذاعية المختلفة.

كانت متزوجة من الممثل السوري محمد حداقي حيث تزوجته في عام 2015 و أنفـ.صلا عام 2019 ميلادي. وهي في العقد الثالث من العمر أي أنها تبلغ من العمر حوالي ثلاثين عام.

سيدرا الأتاسي بإطلالة جريئة خاطفة للقلوب والجمهور يتفاعل (صور)

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى