سمية الخشاب تهاجم شيرين عبد الوهاب وأنباء عن زواج الأخيرة من جديد (صورة)

نشرت الفنانة المصرية “سمية الخشاب” سلسلة تغريدات عبر حسابها في على “تويتر” حول الموضوع، أكد أن الشخصية المقصودة بتغريدها هي المطربة المصرية التي سبق وأن أدخلت المستشفى عنوة من أجل العلاج من الإدمان.

وكتبت الخشاب؛ “بعد كده يا حبايبي منتعاطفش مع حد الا لما نتأكد انه هو نفسه متعاطف مع نفسه عشان منحرقش كتير على الفاضي”، في إشارة إلى تعاطف الوسط الفني مع شيرين عبد الوهاب بعد انفصالها عن حسام حبيب وحلاقة شعرها ثم دخولها المستشفى أخيرا.

اقرأ أيضاً: أناهيد فياض قصة ممثلة اشتهرت بشخصية “دلال” في مسلسل باب الحارة

وواصلت الفنانة المصرية “الواحد لما بيركز بشغله وحياته وشكله بيوصل لمرحلة ملكية مبيبقاش فعلا محتاج لحد، الا لو هو بلا هوية ولازم يكون تابع لحد عشان يعرف يعيش”، وأضافت “أي علاقة ثمنها كرامة الانسان تغور فستين داهية، العالم فيه ٦ مليار والله”.

وتابعت “المهم يا بنات ويا ستات ارجوكم حاولوا على قد ما تقدروا تبقوا good representation واعرفوا قيمه نفسكم واعرفوا انكم مش محتاجين اي حد في الدنيا، ده بالعكس هما اللي محتاجيننا اكتر”. “لا للتعلق. لا للتعلق بالناس السامة. لا للتعلق بالناس المؤذية”.

وكان قد انتشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يوثق عقد قران المغنية شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، من جديد، بعد الأزمات التي مرا بها، وسط تعليقات تؤكد أن المطربة المصرية لم تكن على طبيعتها أثناء “كتب الكتاب”.

سمية الخشاب تهاجم شيرين عبد الوهاب وأنباء عن زواج الأخيرة من جديد (صورة)

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى