fbpx

سلمى المصري بإطلالة شبابية وكأنها في سن العشرين (صور)

لفتت الفنانة سلمى المصري انظار محبيها ومتابعيها على صفحات السوشل ميديا حيث نشرت مجموعة صور وظهرت بأطلالة أنيقة المظهر.

حيث نشرت الفنانة سلمى المصري صور جديدة على حسابها الخاص على انستقرام ظهرت بثياب مشــ.دودة اظهرت مفـ.اتنـ.ها ونالت اعجاب متابعيها.

ظهرت في الصور متخذة وضعـ.ية الجلوس واعتمدت في اطلالتها على ارتداء بدل ضـ.يق باللون البني.

كما وضعت مكياج خفيف بالالوان الترابية وارتدت سنسال للرقـ.بة مكون من طبقتين الامر الذي اعطاها لمسة جمالية رائعة وجميلة.

حيث انتشرت الصور بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات المهتمة باخبار المشاهير وعبر الجمهور عن جمال الفنانة وعن اناقتها من خلال خاصية التعليقات.

من هي الفنانة سلمى المصري.

تخرجت من كلية الحقوق في جامعة دمشق إلا إنها لم تمـ.ارس المحاماة بسبب دخولها العمل الفني وكانت بدايتها في أوائل سبعينيات القرن العشرين حيث كانت تشترك في السينما والتلفزيون والمسرح في العديد من الأعمال وكان من أول أعمالها السينمائية فيلم مقلب في المكسيك من بطولة دريد لحام وإخراج سيف الدين شوكت.

حصدت شهرتها بعد ذلك من خلال المشاركة في العديد من الأعمال التلفزيونية الناجحة وقدمت البطولة في كثير منها،وهي عضو في نقابة الفنانين السوريين منذ 20 نوفمبر 1976.

سلمى المصري هي حفيدة العازف عمر النقشبندي، وهي الشقيقة الكبرى للممثلة مها المصري، وكانت متزوجة من المخرج شكيب غنام وأنجبت منه ابنين هما داني وهاني. بعد وفـ.اته تزوجت من المذيع مصطفى الآغا إلا أنها انفـ.صـ.لت عنه.

سلمى المصري بإطلالة شبابية وكأنها في سن العشرين (صور)
سلمى المصري بإطلالة شبابية وكأنها في سن العشرين (صور)
سلمى المصري بإطلالة شبابية وكأنها في سن العشرين (صور)

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى