سلمته لرجال الأمن.. فتاة أمريكية تغدر بشاب واعدها على تطبيق للتعارف

أفادت وسائل إعلام أمريكية، بأن فتاة غدرت بشاب واعدها على تطبيق “Bumble” للتعارف، وأرسل لها صور “سيلفي” تدينه.

وأشارت إلى أن فتاة أمريكية كانت تتكلم مع صديقها إنديرو تاكي (32 عاماً)، من مدينة هيوستن (ولاية تكساس)، على تطبيق للتعارف، أثناء تواجده في العاصمة الأمريكية في 6 يناير الماضي.

اقرأ أيضا: حرائق كبيرة في أمريكا وكندا قد تصبح الأسوأ في التاريخ

وأضافت: “سألت الفتاة إنديرو تاكي فيما إذا كان بالقرب من مبنى الكابيتول، وأجاب أنه كان هناك “منذ البداية”، مرسلاً لها صور “سيلفي” تؤكد تواجده هناك”.

وبعد عدة أيام، أبلغت الفتاة مكتب التحقيقات الفدرالي بذلك وأرسلت لهم الصور.لتقوم قوات الشرطة الأمريكية باحتجاز المشتبه به بالتورط في أعمال الشغب، التي وقعت بالقرب من مبنى الكونغرس الأمريكي بواشنطن في يناير الماضي.

وادعى تاكي خلال المحادثة، أنه كان “يقف بسلام” داخل مبنى الكابيتول، غير أن كاميرات المراقبة كشفت غير ذلك.وأكد موقع وزارة العدل الأمريكية، بأن تاكي وبحسب كاميرات المراقبة شارك في الهجوم على رجال الأمن.

وتم إلقاء القبض على الشاب الأمريكي بعدة اتهامات، من بينها القيام بهجوم على رجال الشرطة.ونوهت وسائل الإعلام الأمريكية إلى أن تاكي كان الحالة الثانية التي عثرت عليها السلطات بفضل تطبيقات التعارف عبر الإنترنت.

الجدير ذكره أن الانتخابات الرئاسية الأخيرة، التي جرت بالولايات المتحدة في نوفمبر عام 2020، شهدت فوز جو بايدن، إلا أن الرئيس السابق دونالد ترامب، لم يتقبل الهزيمة حتى اللحظة الأخيرة.

وفي 6 يناير الماضي، هاجم أنصار ترامب مبنى الكونغرس الأمريكي، ماتسبب بمقتل أربعة أشخاص ورجل شرطة، وقطع عمل الكونغرس الأمريكي لمدة عدة ساعات.

زر الذهاب إلى الأعلى