سلاف فواخرجي تلفت الأنظار بجلسة تصوير والجمهور يعلق : شو هالجمال عنجد مو طبيعي (صور)

لفتت الفنانة السورية ” سلاف فواخرجي ” أنظار واهتمام محبيها وجمهورها المتابع لها وذلك بعدما شاركتهم عدة صور شخصية لها.

وذلك ضمن أحدث جلسة تصوير خضعت لها بإطلالة جذابة وسط تفاعل عشاقها وتعليقاتهم الغزلية لها.

اقرأ أيضا: نسرين طافش بإطلالة عربية غاية في الروعة بأحدث ظهور لها (فيديو)

شاركت الممثلة ” سلاف فواخرجي ” متابعيها وعشاقها على حسابها الرسمي من خلال احدى منصات التواصل الاجتماعي عبر منصة تبادل الصور والفيديوهات الأنستغرام مجموعة صور شخصية لها.

وذلك ضمن جلسة تصويرها الأخيرة التي خضعت لها مؤخرا أثناء تواجدها في الإمارات العـربية المتحدة في دبي.

حيث أطلت النجمة فواخرجي في تلك الصورمرتدية فستانا قصـيرا مكشـوفا عند جزئه العلـوي خاصة عند منطقة الأكمام والصـدر باللون الأسـود يتخلله عدد من النـقاط البيضاء حيث بدت من خلاله في أوج شبابها وجمالها وأناقتها.

واستعـرضت من خلاله مفـاتنها أمام أعين ناظريها وجمهورها العاشق لها ومن الناحية الجمالية فقد اعتمدت النجمة فواخرجي على لمسة جمالية ناسبت حضورها الأخير.

وذلك باستخدامها بعض مستحضرات التجميل ذات الألوان الترابية التي كشـفت عن ملامح وجهها الناعم وجعلتها تبدوا في غاية جاذبيتها مع اختيارها تسريحة الشعر بالأنسدال على كتفيها بشكل أنيق ومميز.

وقد حظيت اطلالة فواخرجي الأخيرة على تفاعل عدد من مشاهير الوسط الفني و شريحة واسعة من رواد منصات السوشيال ميديا الذين تداولوا اطلالتها عبر صفحاتهم العامة وعلى بعض المـواقع الفنية المهـتمة بأخبارالمشاهير وصورهم.

حيث أعجب المعلقون بجمالها وأنوثتها مشيدين بأناقتها وسـر جاذبيتها وملامح وجهها المميز وقد كتبت إحدى المعلقات متغزلة بجمال فواخرجي قائلة ” شو هالجمال عنجد مو طبيعي ” .

بينما كتب معلق قائلا ” ما احلاكي ست سلاف ” بينما كتبت اخرى قائلة ” قمر انتي قمر ومضوية البـشرية ” بينما علقت اخرى بدورها قائلة ” فعلا يا أستاذة سلاف بجمالك أثبتي إنو العمر مجرد رقم ”.

تشارك الممثلة سلاف فواخرجي في بطولة الفيلم السينمائي الذي يحمل عنوان ” كازي روز ” الى جانب عدد كبير من قامات الوسط الفني.

سلاف فواخرجي تلفت الأنظار بجلسة تصوير والجمهور يعلق : شو هالجمال عنجد مو طبيعي (صور)
سلاف فواخرجي تلفت الأنظار بجلسة تصوير والجمهور يعلق : شو هالجمال عنجد مو طبيعي (صور)

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى