سلاف فواخرجي برفقة شاب وسيم وتعلق: يا رفـيق العمـر يا كل العـمر (صور)

أعربت الفنـانة السورية سلا ف فواخرجي عن محـبتها وفـخرها بِـ ابـنها حمزة رمضان ” يا رفـيقي اللي كـبرنا سـوا أنا وإيـاه .. يا رفـيق العمـر يا كل العـمر ” بِـ صـورة منذ طفـولـته .

وكتـبت الممثـلة سلاف فواخرجي بالقـول ” يا رفـيق اللحـظات الحلـوة اللي بتنـسي الصـعب ويا رفـيق الضـحكة والـدمعة سـوا يلي ما هنّا بيـوم على بعض .. تعـلـمنا سوا ولعـبنا سـوا وجـنينا وعقـلنا وتعـاتبنا وبكـينا لقـوينا سـوا “

واختتـمت بالقـول ” يا رفـيقي يلي بحـبني متل ما أنا ويلي بحـبه كيف ما كان وكيف حيـكون يا رفـيق مبـارح واليوم وبكـرا وكل الأمل ” .

ونالت الفنانة السورية “سلاف فواخرجي” تكريمًا عن مجمل أعمالها، تسلمته في حفل ختام مهرجان الرباط الدولي لسينما المؤلف، الذي أقيم في الفترة ما بين 17-24 نوفمبر الجاري.

وعبرت فواخرجي عن سعادتها البالغة بهذا التكريم في كلمة ألقتها على الحضور بعد تسلمها درع التكريم، أكدت فيها أن السبب الأساسي لنجومية أي فنان هو الجمهور.

وأضافت فواخرجي أن كل ما تطمح إليه أن تكون مرآة عاكسة للضوء الموجود داخلها وداخل الناس وأن تستطيع أن تضيء ولو قليلًا من الظلام بقدر المستطاع وقدر الحب وقدر الشغف.

ونالت الفنانة سلاف فواخرجي تكريمًا من قبل مهرجان ضيافة، الذي أقيمت دورته السادسة في دبي في الرابع من شهر نوفمبر الجاري، وحملت اسم المطربة الراحلة وردة الجزائرية.

وتسلمت فواخرجي بنفسها جائزة التكريم وألقت كلمة على الحضور، عبرت فيها عن سعادتها بهذا التكريم، وأكدت أنه بمثابة شكر وتقدير ومحبة ومسئولية، متمنية أن تكون على قدر المسئولية التي تكبر يومًا بعد يوم.

سلاف فواخرجي برفقة شاب وسيم وتعلق: يا رفـيق العمـر يا كل العـمر (صور)

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى