سلاف فواخرجي بإطلالة في الزي الكردي والمتابعين: “حبيبتي بتجنني” (صور)

لفتت الفنانة السورية “سلاف فواخرجي” بإطلالة مميزة في أحدث صورها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وشاركت سلاف فواخرجي متابعيها مجموعة من الصور ظهرت فيها بإطلالة من الزي الكردي احتفالاً بعيد النوروز الذي صادف الحادي والعشرين من الشهر الجاري.

وظهرت فواخرجي في الصور مرتديةً فستاناً أبيضاً طويلاً مخرماً من الدانتيل، وسترة قصيرة باللون الفوشيا، وزينت إطلالتها بمجوهرات ذهبية اللون.

وأرفقت الفنانة السورية الصور برسالة عايدت من خلالها الشعب الكردي بمناسبة عيد النوروز، وهو عيد رأس السنة الفارسية والسنة الكردية، ويوافق الـ 21 من آذار في التقويم الميلادي.

وكتبت فواخرجي رفقة الصور: “كل نوروز والكل بخير وهالمرة المعايدة باللباس الكوردي الكامل والجميل اللي عملتلي ياه صديقتي دنيا بمحافظة السليمانية مخصوص مشاني وصرلها شهور وتعذبت ليوصلولي وبالاخر وصلوني بكتير من الحب وفرحت كتير اني لبسته شكرا دنيا وعقبال فرحتك بأولادك الحلوين الله يحميهم”.

وأضافت معايدة باللغة الكردية: “نەورۆزتان پیروز جەژنی نەورۆز لە هەمو لایک پیروزبیت هیوادارم ئەم جەژنه بیته مایەی خیر وخۆشی بۆ هەموان”.

يذكر أن الفنانة سلاف فواخرجي شاركت ببطولة مسلسل “مال القبان” وهو دراما اجتماعية من تأليف: علي وجيه ويامن الحجلي.

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى