سفير الأسد لدى الأردن: علاقات البلدين ستشهد تحسناً ملحوظاً في الفترة القريبة القادمة

قال سفير نظام الأسد لدى الأردن، عصام نيال، إن “العلاقات بين سوريا والمملكة اليوم في طور التحسن، وستشهد تحسناً ملحوظاً في الفترة القريبة القادمة”.

جاء ذلك في تصريح لصحيفة “الوطن” الموالية، كشف سفير الأسد فيه عن لقاء “إيجابي وبنّاء جداً” جمعه مع وزير النقل الأردني، وجيه عزايزة.

اقرأ أيضا: الشرطة الأمريكية تعتقل شاباً خطط لإطلاق نار في متجر “وول مارت”.. “عُثر بحوزته على علم السعودية”!

وأوضح نيال أن اللقاء بحث كل المشاكل التي تواجه قطاع النقل وآليات تسهيل حركة التنقل بين البلدين، مضيفاً أنهم ناقشوا خلاله “ضرورة توحيد الرسوم بين البلدين وضرورة المعاملة بالمثل، والتطرق لموضوع إمكانية إعادة استئناف الرحلات الجوية بين دمشق عمان”.

كما أكد على “ضرورة وأهمية اللقاءات بين الطرفين سواء على مستوى الوزراء أم الخبراء، لتذليل كافة العقبات التي تسبب مشاكل للنقل بين الطرفين”.

وتابع أن النقاش تركز على “موضوع فتح المعابر بين البلدين لتسهيل تنقّل المواطنين، واستئناف العلاقات التجارية الاقتصادية، لاسيما في ظل الظروف الاقتصادية التي يعاني منها البلدان”.

وختم سفير النظام مؤكداً على أن “العلاقات بين البلدين هي اليوم في طور التحسن وستشهد في الفترة القريبة القادمة تحسناً ملحوظاً”.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى