سرب نحل يقتل رجلاً ويصيب زوجته في تكساس!

لقي مواطن أمريكي مصرعه بهجوم من 60 ألف نحلة، خلال عمله في “جز العشب” في ولاية تكساس، فيما أصيبت زوجته ونقلت للمستشفى بعد محاولتها إنقاذه.

وجرى الهجوم بالقرب من منزل الرجل في بحيرة “هوبارد كريك” في مقاطعة “ستيفنز” في ولاية تكساس، و تم إرسال إدارة إطفاء “بريكنريدج” إلى مكان الواقعة.

ونقلت صحيفة “ديلي ميل” تفاصيل ما جرى مع الأمريكي “توماس هيكس” خلال “قص العشب” قائلة إن النحل هاجمه بلسعات قاسية ليدخل في سكتة قلبية.

وتعرضت زوجة الرجل “زوني” لعدة لسعات ونقلت إلى المستشفى بعد إنقاذها من قبل رجال الإطفاء الذين وضعوا معداتهم عليها لإخراجها وحمايتها من لسعات إضافية.

وفي فترة ما بعد الظهيرة كان “توماس” يعمل في حديقته وقد تكون الضوضاء سبباً في هياج النحل الرهيب فيما ذكرت زوجته أنها كانت ذاهبة للتسوق في تلك الفترة.

وذكرت “زوني” زوجة “توماس” أنها حذرت زوجها لعلمها بوجود نحل في منطقة المنزل الخلفية وأكد لها الرجل بأنه لن يفعل ذلك.

وحين عادت “زوني” إلى المنزل اكتشفت بسرعة أن زوجها كان يقفز ويصرخ مغطى بالنحل، وأضافت: “لم تستطع حتى رؤية ظهره ورأسه بالكامل كان مغطى بالنحل القاتل”.

واتصلت الزوجة بالطوارئ، و أجرت الإنعاش القلبي الرئوي لزوجها قبل أن يأتى موظفو الطوارئ، ليتم لاحقا تأكيد وفاة “توماس”.

المصدر: سبوتنيك

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.
زر الذهاب إلى الأعلى