سحر فوزي قي لقاء تدعي فيه للتوقف عن إنتاج باب الحارة وتقول: خلص افقلوا هالباب بقى (فيديو)

أطلت الفنان السورية “سحر فوزي” في لقاء مع الإعلامي اللبناني “كرم حلوم” للحديث عن أبرز المحطات في مسيرتها الفنية ومن بينها مشاركتها في مسلسل البيئة الشامية الشهير باب الحارة.

فوزي ظهرت في مقطع فيديو قصير بمثابة إعلان عن لقائها مع حلوم، دعت فيه للتوقف عن إنتاج أجزاء جديدة من مسلسل باب الحارة، فقالت: “خلص اقفلوا هالباب بقى، مو هي اتجوزنا الشيخ عبد العليم على سنة الله ورسوله وما أحلانا”.

اقرأ أيضاً: سوزان نجم الدين بدأت العمل كراقصة وتركت الهندسة لتدخل عالم الفن .. تعرف على قصتها

وتعرضت الفنانة السورية مؤخرًا لانتقاداتٍ واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا بعد أن نشر البعض صورة للفنانة “ثراء دبسي” من عزاء الفنانين أنطوانيت نجيب وبسام لطفي على أنها صورة لفوزي دون مكياج.

وكانت الصورة المأخوذة لدبسي من زاوية قد تخدع البعض للوهلة الأولى فيظنها فوزي، الأمر الذي استدعى توضيحًا من الأخيرة وتأكيدًا أنها لم تتواجد في عزاء الراحلين لوجودها خارج البلاد.

وكتبت فوزي: “سعد أوقاتكم أصدقائي.. للأسف كتير من المواقع نشرت صوري وصور الفنانة ثراء دبسي على إنها سحر فوزي”.

وأضافت: “اللي حابة قوله بشرفني إن أتشبه بإنسانة كبيرة ومبدعة كالسيدة ثراء دبسي، ويؤسفني أن يصل البعض لهذه لحالة من التجـ.ـ.ـريح والإسـ.ـ.ـاءة”.

وتابعت: “وللتنويه وبكل أسف لم أشارك زملائي بعزاء الراحلة أنطوانيت نجيب والراحل بسام لطفي بسبب سفري خارج سوريا”.

يذكر أن الفنانة سحر فوزي شاركت في الجزء الثاني عشر من باب الحارة الذي عُرض شهر رمضان الماضي، وقد شهد هذا الجزء زواج أم بشير من الشيخ عبد العليم.

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى