سحر فوزي: تعرضت في بدايتي في عالم الفن للاستغلال، وطليقي كان يضربني

أكدت الفنانة السورية “سحر فوزي” أنها لم تكن تؤيد فكرة إنتاج أجزاء جديدة من المسلسل الشامي “باب الحارة” وذلك بسبب رفض الجمهور له ودخوله بحالة من الملل، كما أيدت مقولة الفنان “عباس النوري” عندما شبّه العمل “بساندويشة فلافل بايتة”.

وأعربت الفنانة السوري عن اشتياقها العميق لظهور الفنان السوري “تيم حسن” في أعمال البيئة الشامية نظراً لموهبته التي ظهرت في مسلسل “أسعد الوراق” إذ وصفت الشخصية التي أطل من خلالها بأنها “سحرتها”.

اقرأ أيضاً: نسرين طافش تحذف صور زوجها وتساؤلات حول وقوع الطلاق بينهما (صورة)

وأشارت فوزي خلال لقاء تلفزيوني إلى أنها تعرضت في بداياتها الفنية للاستغلال، لافتة إلى أنها اضطرت في بعض الأحيان إلى قبول أدوار بأجر منخفض، للحصول على مردود مادي، وإجراء عملية جراحية لابنها.

وبيّنت أنها خضعت لعملية جراحية في الأحبال الصوتية بسبب وجود كتلة متشعبة فيها لذلك دخلت بأزمة صحية ونفسية حيث كانت ستفقد صوتها للأبد عدا عن ذلك اعتقدت حينها أنها كانت مصابة بمرض السرطان بسبب إصابة ووفاة عدد كبير من أفراد أسرتها به كوالدتها وشقيقتها وابن شقيقتها.

وأبدت الفنانة سحر فوزي اشتياقها لطفولتها حتى تهرب من الواقع في الوقت الحالي على الرغم من تحملها مسؤولية كبيرة حينها إذ كانت الأخت الكبرى وعليها الاهتمام بشقيقاتها، فوالدها كان كبيرا في السن، ووصفت والدتها “بالبسيطة والطيوبة”.

وأكدت الفنانة أنها لا تخجل من الإفصاح عن عمرها الحقيقي فهي سعيدة بكل سنوات حياتها بسبب ما اكتسبته من خبرات وتجارب كما تمنت لو أنها ابنة الفنانة “أم كلثوم” بسبب ما تراه بها من شموخ وكبرياء وعظمة.

وعلى الصعيد الشخصي أكدت الفنانة سحر فوزي عدم حزنها على سفر أولادها وبعدهما عنها نظرا لكون كل منهما يبني أحلامه ومستقبله، فابنتها “راما” تركت التمثيل واتجهت إلى دار الأوبرا في برلين أما ابنها “سومر” فيتابع أموره دراسيا.

كما قالت الفنانة السورية إن سبب طلاقها من زوجها، يعود إلى العنف اللفظي الذي كانت تتعرض له بالإضافة إلى قيامه بضربها في بعض الأحيان وبذلك شجعها والداها على اتخاذ قرار الانفصال ليعيش الأولاد في بيئة أكثر أمانا وسلاما.

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى