ستيلتو في حلقته الأخيرة الـ 90 يكشف القصة كاملة تعرف على آخر ماجرى في المسلسل (فيديو)

ستيليو الاسم الأشهر بحثا على منصات التواصل الأجتماعي وأغلب محركات البحث كيف لا وهذا الأسم أصبح العنوان للمسلسل السوري الذي فاق نجاحه كافة التوقعات.

وأصبح حديث محبي هذا النوع من الدراما والتي تتسـم بأنها أكثر بوليـسية وأكثر إثـارة وتشـويق لربما الطريقة التي تم تقديم المسلسل فيها فاقت حـدود الرومانـسية حيث أن قصـته تتمحـور حول ثلاث زوجـات من المجتمع الراقي.

ويلتـقين عن طريق الصـدفة بإحدى صديـقات الطفـولة والتي سبـق لها أن تعـرضت منذ الصغر لمـأساة كبيرة كانت بسـببهم وفي الوقت الذي بات هؤلاء يعتقـدن بأن تلك الصديـقة قد نسيـت المـاضي وبأن الأمر قد انتهـى.

ويقمـن بدعوتها للدخول الى حياتـهن حيث تسـعى البطـلة وبطريقتها الخاصة التي لا تخلوا من السـرية والذكـاء للانتـقام منهن الأمر الذي يفــتح الباب تجاه وابـل هائـل من المشـكلات والصـراعات التي على مايبدوا بأنها لم تكن بالحسـبان لتتوالى العديد من الأحداث المشــوقة والمثـيرة.

وقد شارك في بطولة العمل عدد من كبار الشخصيات الفنية التي إستطاعت أن تقدم المسلسل بطريقة رائعة ليحقق شهـرة كبيرة في الوطن العربي.

وجميع من شاركوا في مسلسل ستيليتو من الشخصيات المشهورة والمحترفة في مجال التمثيل ومن أبرز النجوم المشاركة ” ديمة قنـدلفت بدور فلك ” و ريتا حرب بدور جويل ” وكاريس بشار بدور ألما السيد “.

وغيرهم الكثير من الشخصيات أمثال قيس الشيخ نجيب وسامر المصري وندى أبو فرحات الذين ساهموا بنجاح هذا العمل الفني الشهير .

ستيلتو يتصدر منصات التواصل الاجتماعي بعد التشويق والإثارة والجرأة (صور)
ستيلتو في حلقته الأخيرة الـ 90 يكشف القصة كاملة تعرف على آخر ماجرى في المسلسل (فيديو)

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى