fbpx

ستيفاني صليبا بإطلالة جريئة وهي تغير ملابسها أمام الكاميرا (فيديو)

لفتت الفنانة ستيفاني صليبا انظار محبيها ومتابعيها على صفحات السوشل ميديا حيث نشرت فيديو وصفه الجمهور بالجـ.ريء وظهرت بأطلالة أنيقة المظهر.

حيث نشرت ستيفاني صليبا فيديو جديد على حسابها الخاص على انستقرام ظهرت بعدة وضـ.عـ.يات حيث ظهرت بثياب مشــ.دودة اظهرت مفـ.اتنـ.ها ونالت اعجاب متابعيها.

اقرأ أيضا: سلمى المصري بإطلالة مختلفة تماماً في أحدث جلسة تصوير لها والجمهور ينتقد (صور)

ظهرت في الفيديو متخذة وضعـ.ية الجلوس امام المراة حيث ارتدت روب استـ.حـ.مام مكـ.شوف من جهة السـ.اقين وجهة الصـ.در والاكـ.تاف.

وبعدها انقلب الفيديو وظهرت بفستان ضـ.يق وقصير باللون البرتقالي ووضعت مكياج خفيف بالالوان الترابية الامر الذي اعطاها لمسة جمالية رائعة نالت اعجاب محبيها.

كما انتشر الفيديو بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات المهتمة باخبار المشاهير وعبر الجمهور عن جمال الفنانة من خلال خاصية التعيلقات.

من هي الفنانة ستيفاني صليبا.

ستيفاني أدولف أسعد صليبا واحدة من الفنانات الرائعات والتي أصبحت فنانة مطلوبة بسرعة ، رغم بدايتها القريبة نالت إعجاب المشاهد وأصبح لها قاعدة جماهيرية كبيرة في وقت قصير، هي إعلامية وممثلة جميلة مواليد 14 يونيو 1987 ولدت في مزيارة، و درست مجال حقوق التأمين في جامعة بيروت العربية.

دخلت مجال الإعلام من خلال إحدى القنوات الفضائية في يونيو 2013، وانتقلت خلال فترة زمنية قصيرة إلى تقديم برنامج “أغاني أغاني”، الذي كان يبث عبر قناة “MTV”، وعبر شاشة وراديو وتطبيقات محطة “أغاني أغاني”، حيث قدمت فقرة تلقي الضوء على أهمّ إصدارات الموسيقى العربية ، وتتوقف عند آخر أخبار الفنانين اللبنانيين والعرب.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى