fbpx

سامية الجزائري برفقة شاب وسيم وتطلب منه طلب غريب (فيديو)

شاركت الفنانة السورية القديرة سامية الجزائري جمهورها ومتابعيها، فيديو لها مع مصفف الشعر الخاص بمسلسل “صالون زهرة” بجزئه الثاني.

وظهرت سامية وهي تجلس أمام المرآة، بعدما قام مصفف الشعر بتصفيف شعرها، وإعطائها تسريحة شعر قصير مميزة تليق بها، وبشخصيتها في العمل.

اقرأ أيضا: علياء سعيد من شاطئ البحر ببطن مكشوف والجمهور يتفاعل (صور)

وطلبت سامية الجزائري من المصفف أن يزيد من تقصير شعرها، وقالت في الفيديو: “قصوا أحلى”، لتحصد بهذا الفيديو إعجاب الجمهور والمتابعين.

وتفاعل عدد كبير من جمهور سامية ومتابعيها مع منشورها، الذين أثنوا على جمالها رغم تقدمها في العمر، معربين عن حبهم واحترامهم الشديدين لها.

وأعرب عدد من الفنانين عن إعجابهم بها، ومنهم الفنانة السورية سحر فوزي، التي كتبت في تعليقها على الفيديو: “ان شاء الله ما يعدم يا ست الكل “.

والفنانة ميرنا شلفون التي كتبت: “يسلملي الجمال احلى سامووو بالكون كلووو”، والفنانة ترف التقي التي علقت: “الله يحميكي ويعطيكي طول العمر والصحة ويخليلنا ياكي”.

يشار إلى أن مسلسل “صالون زهرة” بجزئه الثاني، انتهى عرضه على منصة شاهد، والعمل من تأليف كلوديا مارشيليان،وإخراج جو بو عيد، وإنتاج شركة “الصباح” للإنتاج الفني وبطولة كل من نادين نجيم ومعتصم النهار.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى