سامر إسماعيل : فايز قزق منح كسر عضم قيمة كبيرة

أجرى الفنان السوري سامر إسماعيل حوارًا مع مجلة زهرة الخليج، تحدث خلاله عن كواليس مسلسل كسر عضم الذي جسد فيه شخصية الضابط ريان وعن وقوفه أمام الفنان فايز قزق الذي جسد شخصية والده الحكم.

إسماعيل أوضح أن اختياره للدور جاء عن طريق المخرجة رشا شربتجي ثم تواصلت الشركة المنتجة معه وأرسلت نص المسلسل وكانت المفاجأة بأن الشخصية بعيدة كل البعد عن عالمه.

اقرأ أيضا: ولاء عزام تحتفل بنجاحها بمسلسل كسر عضم ورشا شربتجي تصفها بأنها مبدعة (صور)

وأضاف أن تجسيد شخصية رجل أمن تطلب منه الكثير من التحضير والدراسة العميقة؛ لفهم السلوكيات وردود الأفعال ولغة الجسد لشخصية الضابط.

يرى الفنان سامر إسماعيل أن الفنانين المشاركين في كسر عضم من أهم عناصر نجاح العمل، مشيدًا بأداء الفنانين: كاريس بشار وفايز قزق ونادين خوري، كما أشاد بالوجوه الشابة.

وعبر إسماعيل عن اعتزازه بالتعاون مع الفنان فايز قزق، فقال: أعتز جدًا بالفنان فايز قزق، الذي منح العمل قيمة كبيرة، حتى بالنسبة لي على الصعيد الشخصي كزميلين شعرت بأن هناك علمًا هناك رسائل بيني وبينه لتطوير الأداء وفهم الدور والعلاقة.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى