fbpx

سارة الودعاني تظهر لأول مرة بعد إجراء 3 عمليات تجميل في وجهها

خضعت الفاشينستا وخبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني لـ 3 عمليات تجميلية في وجهها.

ونشرت سارة الودعاني عبر حسابها الرسمي بتطبيق سناب شات صورها بعد خضوعها للجراحات التجميلية.

اقرأ أيضا: سارة الودعاني تواجه اتهامات باستغلال الطفولة بعد عيد ميلاد ابنتها

وبدت سارة الودعاني بجفون منتفخمة فيما تغطي لصقات طبيبة أجزاء من وجهها وبخاصة منطقة الأنف.

تداولت الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة موقع “انستغرام”، صورة تظهر خضوع الفاشنيستا خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني، لتجميل أنفها‎‎.

وفي الصورة المتداولة بكثافة على منصات التواصل الاجتماعي، تظهر الودعاني وهي قبل العملية الجراحية، وما بعد العملية الجراحية التجميلية، بينما لا تزال أربطة ولاصقات العملية تحيط بخدها ورصغها ووجهها.

سارة الودعاني تظهر لأول مرة بعد إجراء 3 عمليات تجميل في وجهها

وكشفت سارة الودعاني أنها خضعت ل 3 جراحات تجميلية في منطقة الأنف “تصغير الأنف ومنطقة الجفون ومنطقة “اللغلوغ أو الذقن المزودجة” وعلقت على الصور التي نشرتها بـ “الهم لك الحمد يارب”.

سارة الودعاني تخضع لثلاث عمليات تجميل في وجهها
2022-01-IMG_0123
2022-01-IMG_0122

يُذكر أن سارة الودعاني من مواليد الأحساء 19 أبريل/نيسان 1991، تحمل الجنسية السعودية وتقيم بمدينة الرياض، وقد نالت شهادة البكالوريوس من جامعة الملك سعود في علم النفس وهي خبيرة تجميل مكياج السينماء، تزوجت من عبدالوهاب السياف وأنجبت منه ولد اسمه سعد، وتبلغ من العمر 29 عاماً حتى تاريخ 2020.

تزوجت خبيرة التجميل الشهيرة سارة الودعاني، من رجل الأعمال السعودي عبدالوهاب السياف في شهر يونيو/حزيران 2018 بجزر المالديف في حفل زفاف اسطوري أبهرت الجميع بزواجها وتألقت في مراسم زفافها على الرغم من أن حفلها اقتصر بحضور الأهل والمقربين إلا أن زفافها كان جميل بجمالها وفستان زفافها، وقد اكتفت بالإشارة لزوجها بالرمز HS وهذا اختصار لاسم زوجها عبدالوهاب السياف، كما أن زوجها يعد من مشاهير السوشيال ميديا ولقبه هوبي سياف.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.
زر الذهاب إلى الأعلى