fbpx

زوج ياسمين صبري .. معلومات تتحدث عنه تعرف عليه

معلومات عن زوج ياسمين صبري

في الآونة الأخيرة، أثار المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، الكثير من الأخبار عن زوج ياسمين صبري وثروته الكبيرة، وذلك لأن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة يعتبر من أشهر رجال الأعمال المصريين الشباب في الفترة الحالية، وسنعرض لكم في هذا المقال الكثير من المعلومات عن زوج ياسمين صبري، وذلك على موقع المورد .

بدايات أحمد أبو هشيمة

  • هو أحمد حمدي أبو هشيمة عبد العزيز من مواليد 11 يناير 1975 بمحافظة القاهرة.
  • كان أحمد أبو هشيمة شغوفًا جدًا بلعبة كرة القدم، حيث بدأ يلعبها وهو لا يزال في المدرسة ثم بدأ حياته المهنية الحقيقية، كما انضم إلى منتخب الناشئين.
  • علّم الانضمام إلى فريق المنخب أبو هشيمة الكثير  في رأيه، حيث جعله يدرك أهمية تحمل المسؤولية عندما بدأ يسافر مع الفريق حول المخيمات، وكان لا يزال في الرابعة عشرة من عمره، بعيدًا عن المنزل وحده ويكسب المال نتيجة جهوده وعمله.
  • لم تدم رحلته الكروية طويلاً، وربما كام ذلك من حسن حظه ، حيث أُصيب في عام 1993 أو 1994 برباط صليبي أنهى خط كرة القدم قبل أن يبدأ.
  • كان أحمد أبو هشيمة من محافظة بني سويف لكن والده عمل في الشرطة وأجبرته طبيعة عمله القاسية على التنقل بين أروقة وزارة الداخلية والقطاعات المختلفة لنقل عائلته إلى القاهرة للعيش في منطقة الوايلي ،والتي وُلد فيها أبو هشيمة عام 1975.
  • أثرت طبيعة عمل والده عليه وجعلته يفكر باستمرار في مستقبله وعمله المستقبلي، حيث درس في كلية التجارة وتخرج عام 1996 ، وبسبب طموحه عمل أثناء دراسته في البنك العربي الدولي أثناء تدريبه، كان راتبه 100 دولار فقط في ذلك الوقت ، ولكن بالنسبة له كان مثل 100000 جنيه.
  • لم يكن يحلم أبو هشيمة بهذا الوضع الوظيفي حيث لم يرغب في أن يصبح موظفًا ، لذلك خاطر بمستقبله ، وترك البنك وحاول بدء التداول ، لكن لم يكن لديه الكثير أو الفرص لمساعدته على بدء رحلته.

إنجازات أحمد أبو هشيمة

  • أخبره أحد أصدقائه ذات مرة أن يحاول العمل في الحديد لأن والد هذا الصديق كان من أكبر منتجي الحديد، وعلقت الجملة في ذاكرة أحمد وبدأ في استخدامها، وذهب إلى تاجر حديد في إمبابة (إحدى المناطق الشعبية في مصر) وحاول بيعه طنًا مقابل 1300 جنيه، عندما كان السعر في ذلك الوقت فقط 1200 جنيه، ورفض الرجل الشراء منه ونصحه بالعودة للعمل في البنك لأن التجارة لم تكن مناسبة له وأخبره التاجر أنه يمكنه شراء طن منه مقابل 1190 للطن الواحد، وهذا أقل من التكلفة الفعلية للطن ب 810 جنيه، ولكن وافق أبو هشيمة رغم غرابة الأمر، لأن مبدأه ورغبته في ذلك الوقت هو أن ينتشر ويبنى سمعته، ولو بخسارة حتى على حساب رأس ماله، وهو ليس رأس مال حقيقي بأي حال.
  • كان هذا مخاطرة كبيرة من جانبه واستمر لمدة عام حتى عام 2002، حيث كان قادرًا على شراء 10٪ من المصنع وأخذ إنتاج المصنع بالكامل، وفي عام 2005 ارتفعت الحصة إلى 30٪ في مصنع آخر، و تكرر الأمر في عام 2007، حتى عام 2009 تمكن من إنشاء مصنع حديد المصريين ، والذي أنتج 2 مليون طن بحلول عام 2015.
  • بدأ نجم أحمد أبو هشيمة بالظهور بعد الثورة في 25 يناير، عندما لم يكن أحد يعرفه تقريبًا من قبل، لكن اسمه بدأ بالانتشار وأصبح شريكًا لإحدى أسرة آل ثاني الحاكمة في قطر.
  • قصة ظهوره غامضة إلى حد ما، حيث كان يعمل لدى رجل الأعمال في بورسعيد عبد الوهاب قوطة وكان وثيق الصلة بابنيه، لكن فجأة توترت العلاقة بينهما ووصلوا إلى المحاكم وتبادلوا القضايا ضد بعضهم البعض.
  • خلال هذا الوقت، بدأت نجمة عائلة قوطة في التراجع وبدأت البنوك في مطاردة عائلة قوطة بحثًا عن قروضها ، وبدأت نجم أبو هشيمة يتألق في سماء الأعمال والحديد المصري ، خاصة بعد الشراكة، التي اختتمها أبو هشيمة مع الشيخ محمد بن سحيم آل ثاني ابن الأسرة الحاكمة القطرية.
  • امتلك أبو هشيمة حوالي 7٪ من سوق الحديد المصري قبل 25 يناير ، وزادت نسبته لاحقًا في عام الإخوان مع اقترابه من قيادي الاخوان خيرت الشاطر وحسن مالك، حيث اشترى أحمد أبو هشيمة أيضًا جريدة اليوم السابع ، وشارك وأصبح المدير الإداري لقناة المحور التي ألغت التعامل معه بعد ذلك بوقت قصير.
  • يرى أحمد أبو هشيمة أن عالم الأعمال لا يقتصر فقط على الفوائد المالية، بل يجب على رجال الأعمال المساهمة في نجاح بلدانهم والتطوير منها، ولهذا السبب بدأ أبو هشيمة منذ عام 2014 بإيقاف ملايين الإعلانات التجارية لحديد المصريين في التلفزيون المصري، ووجه هذه الأموال لإعادة بناء 20 قرية الأكثر احتياجًا في مختلف محافظات مصر ، من سوهاج إلى الفيوم إلى المنيا وغيرها، وكانت القرى التي افتتحتها مؤسسة حديد مصر ضمن مبادرة إعمار التي تتكون حتى الآن من 12 قرية آخرها في الغربية بمحافظة سوهاج.
  • تقوم المؤسسة بالعديد من الأنشطة الخيرية الأخرى ، مثل رعاية الأيتام ، وتقديم البطانيات في الشتاء، وسداد الديون للكثير من المدينين، ورعاية المنتخب الوطني للصم، ومكافحة الفقر والإرهاب في سيناء.
  • حاز أبو هشيمة على العديد من الأوسمة والجوائز لجهوده وأنشطته في مختلف المجالات.

زواج أحمد أبوهشيمة وياسمين صبري

  • أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري يشكران عائلاتهما وأصدقائهما الذين تفهموا ظروف الكورونا، وهذا لضرورة تقصير الحفل حفاظا على سلامة الجميع.
  • عقد رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة قرانه مع الفنانة ياسمين صبري فقط بحضور الأسرة، في ظل الظروف الحالية والإجراءات الوقائية المتعلقة بانتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19).

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى