fbpx

زوجة حسين الجسمي تشـ ـعل وسائل التواصل (صور)

تصدر الفنان الإماراتي حسين الجسمي الترند بعد احتفاله بعقد قرانه على فتاة خارج الوسط الفني، وذلك في حفل بسيط وسط أقاربه وأصدقائه، وبعيدًا عن مواقع التواصل الاجتماعي والأضواء.

ونشر أحد أصدقاء حسين الجسمي أول صور من عقد القرآن، وذلك عبر حسابه الشخصي به انستجرام، وحضر عقد القرآن سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان.

اقرأ أيضا: علياء سعيد من شاطئ البحر ببطن مكشوف والجمهور يتفاعل (صور)

وكان ناشطون تداولوا صوراً لفتاة بجوار حسين الجسمي وقالوا إنها زوجته.

وبعد تدقيقفي الصور تبين أنها صورة قديمة خاصة وأن الجسمي يظهر فيها بوزن زائد، وهو ما كان عليه وزنه قبل سنوات.

وهنأت الفنانة أحلام حسين الجسمي بزواجه، وذلك على حسابها الرسمي بموقع تويتر قائلة: الغالي أخويا ألف مبروك وربي يتمم عليكم الفرح والسرور ويجمعكم على خير، بارك الله لك، وبارك عليك وجمع بينك وبين أهلك على خير.

قال حسين الجسمي في تصريح صحفي سابق، عن تأخر زواجه، قائلا إن عدم زواجه حتى الآن يرجع إلى القسمة والنصيب، ونفى حسين الجسمي أكثر من مرة زواجه في السر، حيث طاله كثير من الشائعات بشأن ارتبطه بنجمات داخل الوسط الفني، ولكنه نفى كل هذه الشائعات من قبل.

كان لافتا في بعض المقاطع المتداولة من حفل زفاف حسين الجسمي، حضور وزير الخارجية الإماراتي عبدالله بن زايد لمراسم عقد القرآن ورجح الجمهور بأن هناك صلة قرابة قوية تجمعه بالعروس.

وظهر حسين الجسمي، يستقبل عبدالله بن زايد عند السيارة، ليدخلا بعدها إلى مقر عقد القران وسط ترحيب حار من الحضور بوزير خارجية الإمارات.

جدير بالذكر أن الفنان حسين الجسمي يبلغ من العمر 43 عاما، حيث أنه من مواليد عام 1979.

زوجة حسين الجسمي تشـ ـعل وسائل التواصل (صور)

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.
زر الذهاب إلى الأعلى