fbpx

ريهام عبدالغفور تشارك بأول بطولة مطلقة لها في مسلسل “الأصلي”

تخوض الفنانة المصرية “ريهام عبد الغفور” أولى بطولاتها المطلقة من خلال مسلسل “الأصلي” المقرر عرضه خلال الأسابيع المقبلة، بعيداً عن موسم رمضان.

وتجري ريهام عبدالغفور تصوير مشاهد مسلسها الجديد “الأصلي”، الذي تجسد فيه شخصية “فاطمة الأصلي” التي تعمل في تجارة قطع غيار السيارات مع والدها.

ريهام عبدالغفور تشارك بأول بطولة مطلقة لها في مسلسل "الأصلي"

وتستكمل “فاطمة الأصلي” العمل والمنافسة في الأسواق بعد وفاة والدها، لكنها تعيش صـراعاً مع إخوتها على الميراث، فهي ترى أنها الأحق بأموال والدها، وترفض تقسيمها على إخوتها الأربعة: “فايزة وفريال وفريدة وفاروق”، فيتحول رباط الأخوة إلى صـ.ـراع لا ينتهي.

ومسلسل الأصلي من من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن ويضم في بطولته الفنانين: منال سلامة، إيناس كامل، إسلام جمال، إيهاب فهمى، تامر نبيل، أحمد الشامي، يوسف عثمان.

يذكر أن آخر أعمال ريهام عبدالغفور كان مسلسل “الغرفة 207″، الذي تم عرضه مؤخراً عبر إحدى المنصات، وهو مأخوذ عن مجموعة قصصية للكاتب أحمد خالد توفيق، وتدور أحداثه في 10 حلقات، وأشرف على السيناريو والحوار السيناريست تامر إبراهيم، وأخرجه تامر عشري.

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى