fbpx

ريم نصر الدين: لا أحمل أي مشاعر حب لوالدي وشاهدته مرتين في حياتي.. ما السبب؟ (فيديو)

حلت الفنانة السورية “ريـم نصر الدين” ضيفةً على الإعلامية اللبنانية “رابعة الزيات”  في برنامجها (شو القصة؟)، الذي كشفت فيه عن علاقتها المضطربة مع والدها الذي تخلى عنها تمامًا بعد انفصاله عن والدتها.

نصر الدين أوضحت أن والدتها تزوجت قاصرًا في عمر السابعة عشر بعد خطبة دامت لعامين، ورغم طول الخطبة لم تكن راغبة في الزواج، فدبت الخلافات بينها وبين زوجها سريعًا وانتهى الزواج بعد شهر فقط.

اقرأ أيضاً: جمر عارضة الأزياء بإطلالة من غرفة نومها

وأضافت نصر الدين أن عائلة والدتها اعتقدوا بأن الأمر مجرد خلافات ستنتهي وسيستمر الزواج، لكنها انتهت بطلاقٍ رسمي وبحمل كانت نتيجته ولادتها.

وكشفت الفنانة نصر الدين أنها لم تشاهد والدها سوى مرتين فقط، مرة عندما كانت في الرابعة من عمرها والمرة الثانية عندما كانت في الثالثة عشر من العمر.

كما قالت نصر الدين أنها كانت على تواصل مع أحد أقرباء والدها، فكانت تحرص على معايدته في المناسبات، وفي عام 2015 حصلت منه على رقم هاتف والدها.

نصر الدين اتصلت بوالدها الذي لم يتعرف عليها في البداية، حيث قال: “ما عندي بنت اسمها ريم”، لكنه عاد واتصل بها مرة أخرى؛ ليتأكد أنها ريم وليست والدتها، مشيرةً إلى أنه كان متذكرًا لجميع أفراد عائلة والدتها بينما أسقطها من حساباته تمامًا.

الإعلامية رابعة الزيات حاولت أن تقنع نصر الدين بالاتصال بوالدها خلال اللقاء، فرفضت لأن المحاولة ستكون بائسة على تعبيرها وأضافت: “ما بعرف إذا بيستحق يكون معي بهدا اللقاء”.

ووجهت نصر الدين رسالة لوالدها عبر “شو القصة؟”، فقالت أنها لا تحمل له أي مشاعر على الإطلاق، لا مشاعر حب ولا مشاعر غضب لكنها سامحته على ما فعله.

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى