ريال مدريد يحسم قمة “سانتياغو برنابيو” بانتصاره على إشبيلية

حصد ريال مدريد ثلاث نقاط مهمة عقب تغلبه على ضيفه إشبيلية ليل الأحد – الإثنين، بهدفين لهدف في قمة الجولة 15 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

نزل إشبيلية أرض ملعب “سانتياغو برنابيو” مهاجما على عكس ما هو متوقع، ومارس ضغطا رهيبا على مناطق الريال، أثمر عن هدف أول في اللقاء أحرزه المهاجم رافائيل فيسينتي في الدقيقة 12 برأسه على يمين الحارس تيبو كورتوا.

اقرأ أيضا: ريال مدريد يحسم مواجهة الكلاسيكو أمام برشلونة

وعقب الهدف استمر الريال في مستواه المتراجع وكاد الفريق الأندلسي أن يضاعف غلّته في أكثر من مناسبة لولا تألق كورتوا في التصدي لكرة أخرى من فيسينتي، ووقوف العارضة الأفقية في وجه تصويبة لوكاس أوكامبوس عند الدقيقة 30.

وفي عكس سير أحداث المباراة، تمكن الريال من إدراك التعادل في الدقيقة 32، بعدما سدد البرازيلي إيدير ميليتاو كرة قوية فشل المغربي ياسين بونو، حارس مرمى إشبيلية، في التعامل معها لترتد إلى الفرنسي كريم بنزيما ليضعها في الشباك بسهولة.

وعرف بداية الشوط الثاني انخفاضا ملحوظا في نسق إشبيلية الهجومي وتقدم الريال أكثر نحو مناطق خصمه، خصوصا في الدقائق الأخيرة التي شهدت تسجيل البرازيلي فينيسيوس جونيورز هدفا منح به الفوز لفريقه في الدقيقة 87.

وبهذا الانتصار الثمين رفع ريال مدريد رصيده إلى 33 نقطة عزز بها موقعه في صدارة الترتيب، بينما تراجع إشبيلية إلى المركز الرابع بعد أن توقف رصيده عند 28 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى