fbpx

رونالدو يتحدث العربية في حفل تقديمه من قبل نادي النصر السعودي (فيديو)

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بانتقال نجم كرة القدم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” إلى نادي النصر السعودي، ليتصدر وسم”هلا رونالدو”.

ودخل كريستيانو رونالدو خلال تقديمه من قبل نادي النصر للجمهور مرتدياً قميص النصر التقليدي، ووجه تحياته للجماهير الكبيرة التي هتفت كثيرا باسم الدون البرتغالي.

رونالدو الذي انضم إلى النصر لمدة موسمين ونصف بعد فسخ عقده مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بادل الجماهير التحية والحب والتقدير مؤكداً أنه سيفعل كل ما بوسعه لإسعادهم.

وأعرب اللاعب البرتغالي عن شعوره بالفخر والسعادة للانضمام إلى النصر، قائلاً: “فخور باتخاذي هذه الخطوة والانتقال إلى النصر.. أنا سعيد، وعائلتي كذلك سعيدة بالتواجد في السعودية”.

وأضاف: “لقد حظينا باستقبال رائع وأشكرهم على كرم الضيافة.. لم يكن سهلا علي اتخاذ هذا القرار”.

وأردف: “جئت إلى النصر من أجل الفوز وتسطير أرقام جديدة في آسيا”.

كما تحدث اللغة العربية في أول لقاء له مع الجمهور في السعودية قائلاً: “أنا عالمي”.

وكانت تقارير صحافية عالمية قد كشفت عن تفاصيل القصر الذي سيقيم فيه اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو وعائلته، موضحةً أن القصر يقع في أحد الأحياء الفاخرة في العاصمة السعودية، و هو حي المحمدية والذي يتميز بالهدوء والعقارات الفاخرة.

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى