رولا الأبيض بإطلالة جريئة برفقة حصان.. والجمهور يتفاعل (صور)

لفتت الفنانة رولا الأبيض انظار محبيها ومتابعيها على السوشل ميديا وذلك بنشرها صور جديدة لها حيث ظهرت باطلالة انيقة المظهر.

نشرت صور على صفحتها الخاصة على انستقرام الامر الذي نال اعجاب محبيها.

اعتمدت في اطلالتها على ارتداء بدل مكون من فستان ضـ.يق باللون الأسود وظهرت وهي مستلقية على السرير وظهرت بصور اخرى وهي تمسك بالحصان.

تركت شعرها منسدلا على كتفيها كما وضعت مكياج بالالوان الترابية الامر الذي اعطاها لمسة جمالية رائعة ومميزة.

حيث انتشرت الصور بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات المهتمة باخبار المشاهير حيث لاقت الصور تفاعل واسع وكبير بين الجمهور معبرين عن جمال الفنانة وعن روعة اطلالتها المميزة من خلال خاصية التعليقات.

من هي الفنانة رنا الأبيض.

ولدت في دمشق ترعرعت بين عائلة فنية تحب الموسيقى والتمثيل، جمعتها الصدفة بعد ذلك بالفنان أيمن رضا وكان حينها يشارك الفنان أيمن زيدان في أعماله الكوميدية، شبهها البعض بالفنانة نورمان أسعد وأوضحت لم تدخل الفن كبديلة لها أو لأنها تشبهها أو تقلدها.

شاركت بالعديد من المسـ.لسـ.لات والأعمال الفنية في سوريا وعرفت عبر عدد من الأدوار إضافة لمشاركتها في أعمال فنية عربية في الإمارات والكويت والأردن والبحرين والعراق.

رولا الأبيض بإطلالة جريئة برفقة حصان.. والجمهور يتفاعل (صور)
رولا الأبيض بإطلالة جريئة برفقة حصان.. والجمهور يتفاعل (صور)

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى