روعة ياسين: الفنانين مثل باقي البشر، وأنا دائمة الكلام مع الله وهو الملجأ الوحيد لسماعي

تعتبر الفنانة السورية “روعة ياسين” أن ليس كل ما يعيشه الإنسان يجب الحديث به، فالمحافظة على الخصوصية أمر ضروري، وأشارت أنها تتجمل أحياناً في اللقاءات الصحفية وليس بقصد الكذب بالحوار بمعناه الحرفي، وحين تشعر أنها سوف تكذب ترفض اللقاء.

وقالت ياسين في لقاء مع برنامج “إنسان” أن الوسط الفني كباقي الأوساط بطبيعة علاقاته كونهم مثل باقي البشر، إلا أن وسائل التواصل الاجتماعي ساهمت بنشر كل التفاصيل.

اقرأ أيضاً: أحمد رافع يرد على الاتهامات الموجهة له بتقليده لمحمد رمضان (فيديو)

وعن مصدر شائعة أن والدها الفنان “ياسين بقوش”، عبرت عنها ضاحكة بأنها “غلاظة” ولايمكن وصفها إلا بهذه الصفة، وأن المعلومات التي تنشر عنها غير صحيحة ولم يتم سؤالها عنها.

ياسين قالت أنها كثيرة الكلام مع “الله” وترى أنه الملجأ الوحيد لسماعها، وفي حال انتقادها من الناس بعد حديثها عن علاقتها بالله، قالت: “حتى لو أنني فنانة أيعني أنني لا أعرف الله”.

وعن مشاهد الجرأة في الدراما لم ترغب روعة ياسين في التوسع بالحديث عنها، وقالت أن الفنان هو من يقرر بعد أن يقرأ النص.

الفنانة روعة ياسين لا تحب أن يتدخل الناس بحياة بعضهم، وأن هناك رب يحاسب الجميع، واضافت أن لا أحد يشعر بالآخر عند الوجع والألم.

يذكر أن الفنانة روعة ياسن كانت غير راضية عن مكانتها الفنية، كما أكدت على رغبتها في المشاركة بالأعمال الدراما المشتركة، مضيفة أن الأمر لا يقتصر على الرغبة فقط.

زر الذهاب إلى الأعلى