روعة السعدي تسيئ للاجئين السوريين من خلال مسلسل كويتي “من شارع الهرم إلى” (فيديو)

أحدث المسلسل الكويتي ” من شارع الهرم إلى ” ضجة عارمة على نطاق واسع بين رواد منصات التواصل الأجتماعي وذلك بعد احتواء العمل على بعض المشاهد لـ روعة السعدي التي من شأنها أن تسيئ للشعب السوري وسط عدة انتقادات طالت العمل.

“روعة السعدي التي أدت دورها تُدلل على بنات عمها “كفاح ونضال وثائرة وإخلاص” لينتشلهم إخوة زوجها من المخيمات.

اقرأ أيضا: روعة السعدي توضح أسباب انسحابها من مسلسل “حارة القبة”(فيديو)

مشاهد عنصرية مسيئة للسوريين وانتقادات عديدة

على الرغم من الشهرة الواسعة التي حققها المسلسل الاجتماعي الكويتي ” من شارع الهرم إلى ” عبر المسلسلات الأكثر مشاهدة في الموسم الرمضاني الحالي 2022 إلا انه قد تعرض في الأيام القليلة الماضية لعدة انتقادات لاذعة طالت صناع العمل ولا سيما بعد الأساءة التي حملتها بعض المشاهد لـ روعة السعدي فيه للسوريين بشكل خاص وسط عدد من الاتهامات والانتقادات.

روعة السعدي تكشف عن كواليس مسلسل من شارع الهرم إلي - ليالينا

وبحسب ما قام فريق عمل منصة ” ماكس برو ” برصده فأن عدد من رواد منصات السوشيال ميديا ومتابعي الدراما وأخبار الفنانين قد شنوا هجوما لاذعا على القائمين على العمل بتهمة الإساءة في إحدى مشاهده للسوريين.

حيث أن ذلك المشهد عندما أطل به احد ابطال العمل ” محمد رمضان ” والذي يجسد شخصية نزار في بعض اللقطات يقدم تبريرا لوالدته في العمل عن دوافعه للزواج من زوجته غزوة والتي تجسد تلك الشخصية الفنانة السورية ” روعة السعدي ” .

مشيرا إلى أن دافع زواجه منها من أجل أن يستر عليها وليس لأنه يحبها وتجلى ذلك عندما تحدث قائلا ” إني ما تزوجتها رغبة فيها أحب ان أستر عليها وأقيها من برد الخيام والجوع ” الأمر الذي دفع رواد المنصات للتعبير عن غضبهم واستيائهم حيال ذلك المشهد مطالبين القائمين على العمل بضرورة حذف ذلك المشهد.

طالت روعة السعدي عدة انتقادات من قبل الرواد متهـ.مين اياها بمسـ.ؤليتها عن قبول تجسيد ذلك الدور والرضاء بالأهانة التي طالت أبناء شعبها وعدم ممانعتها للنص الذي جسدته في دورها ذلك كما طالت مخرج العمل المثنى الصبح الانتقادات أيضا وذلك عقب الخطأ الذي أرتكبه بحق المجتمع السوري كافة .

الإهانات المجانية للسوريين في المسلسل لا تُغتفر ولا يجوز السكوت عنها، ولكن الإعلام السوري مشغول بالمؤامرات الكونية، والتطبيل والتزمير، ولا وقت لديه لمتابعة هذه الجر.يمة الفنية…من الافضل للكاتبة الكويتية التطرق لحالات المثلية والالحاد والعهر اللي يصير على البث المباشر من كويتيات والكويت بلد تعيش الرفاهية عكس سوريا التي تشهد حرب طاحنة عرض أقل.

زر الذهاب إلى الأعلى