روعة السعدي تسرق الأبصار بإطلالة جديدة والجمهور يعلق: بتجنني منك صغيرة (صور)

سرقت نجـمة طفـولتنا صاحبة المـلامح البـريئة الناعمة الممثلة روعة السعدي الأبـصار بِـ إطلالتها الجديدة العفوية التي تألقت من خلالها بالأزرق وذلك ضمن ظهورٍ لها اتسم بعفويتها ولطافتها.

وأطلت النجمة روعة السعدي قد أطلت في آخر أعمالها الدرامية من بوابة مشاركتها ضمن مسلسل ” مقابلة مع السيد آدم ” بجـزئه الثاني .

من هي روعة السعدي

روعة السعدي؛ فنانة سورية من أصل فلسطيني، حققت شهرة واسعة في سنٍ صغيرة، فقد كانت تعتبر نجمة عام 1999، بعد أن أدت شخصية “نارا” في مسلسل الفصول الأربعة عام 1999، وكانت تبلغ من العمر 12 عامًا.

الفنانة روعة السعدي واحدة من 5 بناتٍ للكاتب الفلسطيني السوري هاني السعدي، وهن على الترتيب: نورا، لارا، ريم، روعة، ربى، وقد شاركت جميعًا -باستثناء ربى- في سباعية “أبو البنات” عام 1995.

شاركت الفنانة روعة السعدي في عشرات المسلسلات السورية، وأبرز ما قدمته: شخصية “سيدرا” الفتاة الطائشة في مسلسل “عصر الجنون”، وشخصية “صالحة” الفتاة القوية في مسلسل البيئة الشامية “طوق البنات”، وتُصور حاليًا مشاهدها في مسلسل “حارة القبة” مع المخرجة رشا شربتجي.

عام 2013 عادت عن اعتزالها وشاركت في مسلسل “فتت لعبت”، وهو مسلسل شبابي كوميدي يسلط الضوء على مشاكل الشباب من خلال استعراض حياة مجموعة من الشباب يدرسون في جامعة دمشق، كلية الإعلام.

عام 2017 قامت ببطولة كليب “شموسة”، للمطرب السوري “حسام جنيد”، وقد أقنعتها بذلك زوجة جنيد؛ صديقتها الفنانة “إمارات رزق”.

الفنانة روعة السعدي لم تتزوج حتى الآن، وعندما سئلت عن السبب في لقائها مع الإعلامي مصطفى الأغا في برنامج صدى الملاعب، اكتفت بالقول أن “ما صار نصيب”.

روعة السعدي تسرق الأبصار بإطلالة جديدة والجمهور يعلق: بتجنني منك صغيرة (صور)

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى