fbpx

روعة السعدي تبدي رأيها بالزواج وتتحدث عن الشهرة (فيديو)

حلت الفنانة السورية “روعة السعدي” ضيفةً على الإعلامية اللبنانية “رابعة الزيات” في برنامجها “شو القصة” الذي يبث عبر تلفزيون لنا في لقاء تناول العديد من جوانب حياتها المهنية والشخصية.

وتطرق اللقاء للحديث عن اعتزال السعدي التمثيل عندما كانت في السابعة عشر من عمرها، نافيةً الأنباء التي تحدثت عن وقوعها في قصة حب أجبرتها على الابتعاد.

وأوضحت السعدي سبب ابتعادها عن التمثيل في تلك الفترة، كاشفةً أن موقفاً عائلياً تعرضت له أثر في والدتها بشكل كبير، وأصبحت تنظر للفن بأنه مجال غير مرغوب، فابتعدت عنه.

وأشارت السعدي في حديثها إلى أن الشهرة التي حققتها في بداياتها سببت لها بعض المضايقات كالمواقف التي تعرضت لها من أصدقاء المدرسة، مبينةً أن البعض كان لا يتقبل الفنان وينظر لها آخرون وكأنها مغرورة.

وذكرت أن والدها الكاتب هاني السعدي كان معارضاً لقرارها اعتزال التمثيل، كما حاول بعض زملائها إقناعها بالعودة من خلال دور صغير في مسلسل ”فتت لعبت“، فعادت من خلاله لأسباب مادية بالدرجة الأولى.

وأشارت إلى أنها شعرت بالخوف في بداية عودتها ووقوفها أمام الكاميرا، خاصةً وأنها ابتعدت 8 سنوات عن التمثيل، لتكتشف أن ”روح“ الفن وأدواته تمتلكها.

كما تطرق اللقاء للحديث حول قبولها أدواراً غير مناسبة للحصول على مردود مادي فقط، وعن هذا الأمر قالت السعدي إنها اضطرت لذلك في بداية عودتها للفن، من أجل إثبات قدراتها الفنية من جهة، وللحصول على مردود من جهة أخرى، مؤكدةً أنها ترفض الموضوع في الوقت الحالي.

وعلى الصعيد الشخصي، قالت روعة السعدي إنها لا تفكر بالزواج وتأسيس عائلة؛ موضحةً أن هذه الخطوة تقـ.ـتل الحب من وجهة نظرها، وتجعل الثنائي أقل حباً، مشيرةً إلى أنها لا ترى الزواج من أساسيات الحياة، لذلك تُفضل أن تعيش قصة حب فقط.

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى